4 Jan , 2024

هجن المرقاب تتألق وتحسم كأسي الحقايق واللقايا بكار بأم القيوين

هجن المرقاب تتألق وتحسم كأسي الحقايق واللقايا بكار بأم القيوين

عن طريق “غند” و”رجوى”

لبرقه- خاص

واصلت هجن المرقاب المملوكة لسعادة الشيخ فلاح بن جاسم آل ثاني تألقها خارج الديار، وخاصة في مهرجان أم القيوين المقام على أرضية ميدان اللبسة في نسخته الثامنة عشر، بدولة الإمارات العربية الشقيقة, وذلك مساء اليوم الخميس 4 يناير 2024 “ختامي المهرجان”.

غند ورجوى

وقدمت هجن المرقاب بقيادة مضمرها القدير خميس سعيد صالح الزرعي “غند” و”رجوى”، حيث رافق الزرعي “غند” في البداية لتفرقت الصفوف وتحتفظ بمركز الوصافة منذ البداية، إلا أن ظهرت لوحة الكيلومتر الأخير وأعلنت الإقلاع نحو اللقب، وبالفعل استطاعت أن تعبر بكل أريحية من “الشاهينية” ملك الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان بإدارة المضمر محمد عبدالله الحميري التي كانت متصدرة للمشهد من البداية، وتنفرد هي بالمقدمة محققة الفوز بكأس اللقايا بكار مفتوح والحامل لإسم (سمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي).

وعاد شعار الشيخ فلاح آل ثاني, مرة أخرى في شوط الحقايق بكار مع “رجوى” والتي تمكنت من انتزاع كأس ذهبية أخرى تحمل إسم الشيخ (راشد بن سعود المعلا)، حيث قطعت “رجوى” مسافة السباق في زمن قدره 4:36:1 دقائق.

وقطعت “غند” بشعار هجن المرقاب مسافة الخمسة كيلومترات في زمن قدره 7:59:3 دقائق، لتحل “الشاهينية” بشعار الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان بقيادة المضمر محمد عبدالله الحميري, والتي سجلت 8:02:6 دقائق.