5 Sep , 2021

هجن الطايلات وشعار الشيخ ناصر آل خليفه يتوجان برمزي اللقايا مفتوح

هجن الطايلات وشعار الشيخ ناصر آل خليفه يتوجان برمزي اللقايا مفتوح

برابع أيام ختامي مهرجان ولي العهد للهجن الثالث بالسعودية

“كفا” تهدي سليمان بن سليم رمز البكار عام

و”لوسيل” لهجن السيلية يظفر برمز القعدان

لبرقه- خاص

تناثرت الشعارات مساء اليوم الأحد الخامس من سبتمبر لعام 2021 على أرضية ميدان الطائف باحثة عن الرموز، حيث جرت تحديات سن اللقايا (مفتوح وعام)، ضمن منافسات اليوم الرابع من ختامي مهرجان ولي العهد للهجن الثالث بالمملكة العربية السعودية، وفيها..

ظفرت هجن الطايلات بقيادة مضمرها سالم مسلم قنزول العامري برمز الشوط الرئيسي للقايا مفتوح عن طريق “التماس” الذي سارت بخطى ثابتة نحو الناموس، حيث قطعت رحلة الأربعة كيلومترات في زمن مقداره 6 دقائق و3 ثواني و44 جزء من الثانية، تاركة المركزين الثاني والثالث لشعار الشيخ ناصر بن حمد بن عيسى آل خليفة .

وبعد أن جاء وصيفا على رمز البكار, انتفض شعار الشيخ ناصر بن حمد بن عيسى آل خليفه في شوط القعدان مفتوح ليكون هو صاحب الكلمة ويتوج بالرمز الغالي عن طريق “جبل دخان” بعد رحلة قدرها 5.55.61 دقائق، ليحل شعار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف آل سعود على المركز الثاني مع “حطاب” الذي وصل بتوقيت 5.55.82 دقائق، وثالثا كان “راهي” ملك هجن الطايلات والذي سجل 5.56.82 دقائق.

رمزي العام

تمكنت “كفا” من انتزاع رمز الشوط الثالث والمخصص للقايا بكار عام لتهديه مالكها سليمان عبدالله حمد بن سليم، ومنحت “كفا” مالكها الفوز بعد رحلة بلغت 5 دقائق و51 ثانية و12 جزء من الثانية، لتأتي “كوين” ملك هجن سعودي برونكس للمالك قاسم ابوناصر على المركز الثاني بتوقيت 5.53.10 دقائق، وثالثة كانت “وقار” ملك ناجي مسفر صالح ال رزق العجمي والتي سجلت 5.55.98 دقائق.

بينما رجح “لوسيل” ملك هجن السيلية كفة فوزه برمز الشوط الرئيسي للحقايق قعدان بجهوزيته التامة لهذه المعركة التي خاضها في 5 دقائق و58 ثانية و66 جزء من الثانية، وثانيا كان “الفال” ملك حمد علي محمد الغفراني المري الذي سجل 6.00.023 دقائق، بينما جاء “خوف” ملك سالم سعيد منانه غدير الكتبي على المركز الثالث بتوقيت 6.00.31 دقائق.

وجاءت النتائج التفصيلية على النحو التالي: