7 Nov , 2020

“هدوء” لهجن الشحانية تستحوذ على ناموس الجذاع بكار

“هدوء” لهجن الشحانية تستحوذ على ناموس الجذاع بكار

 في ختام المرحلة الأولى من المحلي الخامس

“نشوان” لهجن أم الزبار تسيطر على رئيسي القعدان

بن فاران يقود “الماجدة” للشحانية لتحقيق التوقيت الأفضل

لبرقه- الشحانية

في هدوء تسللت “هدوء” ملك هجن الشحانية وبقيادة المضمر المتألق جارالله بن عقيل، إلى مقدمة أقوى الأشواط، الشوط الأول الرئيسي للجذاع بكار مفتوح، لتنتزع الصدارة بجدارة في الكيلو الأخير من رحلة السباق، وبعدما أحكمت “هدوء” سيطرتها على الصدارة، تسارعت خطواتها إلى خط النواميس خوفا من لحاق منافسيها من ورائها، لكن براعة البرنس جارلله بن عقيل وصلت بـ “هدوء” إلى خط النهاية بسلام، لتنتزع أول نواميس الفترة المسائية لليوم الختامي من المرحلة الاولى للسباق المحلي الخامس بالشحانية، مساء اليوم السبت 7 نوفمبر 2020، وحققت “هدوء” الناموس في توقيت زمني قدره 9.21.63 دقيقة.

نشوان يظفر بالقعدان

فيما تألق “نشوان” ملك هجن إنتاج أم الزبار، وبقيادة المضمر حمد سالم بن زاهرة المري، في الشوط الثاني الرئيسي للجذاع قعدان، وسيطر “نشوان” على مقدمة الشوط رغم شراسة المنافسة في الشوط القوي وخاصة في أمتاره الأخيرة، ليغرد “نشوان” بالناموس الغالي محققاً توقيتاً زمنياً قدره 9.22.53 دقيقة.

أفضل توقيت

وحققت “الماجدة” ملك هجن الشحانية وبقيادة المضمر جابر بن سالم بن فاران الفائزة بناموس الشوط الثالث للجذاع بكار، التوقيت الأفضل في السباق بعدما قطعت رحلة الـ 6 كم في توقيت زمني قدره 9.16.87 دقيقة.

وتواصلت منافسات الجذاع مفتوح مساء اليوم على مدار 14 شوطاً، خصصت 8 منها للبكار و6 للقعدان وجاءت مجمل النتائج والتوقيتات على النحو التالي: