27 Feb , 2021

هجن أم الزبار تبدع وتمتع وتتربع على عرش الجذاع مفتوح

هجن أم الزبار تبدع وتمتع وتتربع على عرش الجذاع مفتوح




في ختام المرحلة الأولى من المحلي الثامن





“وجود” و”نشوان” يحسمان أقوى النواميس.. و”عتيم” يحقق التوقيت الأفضل





لبرقه- الشحانية

تواصل هجن إنتاج أم الزبار، تقديم واحد من أقوى مواسمها في ميدان التحدي، لتثبت يوماً بعد الآخر أنها باتت ضلعاً مهماً ورقماً صعباً في أضلاع رياضة الآباء والأجداد، بعد تفوقها الكبير في مختلف السباقات التي خاضتها حتى الآن.

أداء رائع

اليوم وفي ختام المرحلة الأولى من السباق المحلي الثامن، قدمت هجن إنتاج أم الزبار أداء رائعاً للغاية، أمتعت به كل المتابعين والمحبين لرياضة التراث، بعد أن أبدعت وتفوقت في أغلب أشواط الجذاع شيوخ، وخاصة في الأشواط الرئيسية، التي فرضت أم الزبار سيطرتها التامة عليها، متفوقة على هجن الشحانية التي حلت في الوصافة على مدار الشوطين الرئيسيين اللذين شهدا منافسة كبيرة وشرسة بين القطبين الكبيرين، تفوقت فيهما أم الزبار في المناسبتين الكبيرتين.

ضربة البداية

“وجود” قدمت ضربة بداية قوية لهجن أم الزبار في أقوى أشواط هذه الأمسية التراثية القوية، عندما اصطادت “ناموس” الشوط الأول الرئيسي للجذاع بكار مفتوح، تحت قيادة مضمرها حمد سالم بن زاهرة المري، الذي قادها للتألق والتفوق رغم المنافسة الشرسة من هجن الشحانية، التي دفعت بأكثر من اسم قوي على مقدمة الشوط، لكن “وجود” كتبت النهاية السعيدة لهجن أم الزبار لتحتفل بأول النواميس، محققة رحلة الـ 6 كم في توقيت زمني قدره 9.15.48 دقيقة.

نشوان يتفوق

ثم أكمل “نشوان” الثنائية القوية لهجن إنتاج أم الزبار، بتألقه في الشوط الثاني الرئيسي للجذاع قعدان، بعدما أعاد تكرار نفس المشهد الذي جرى في الشوط الأول، باحتلاله الصدارة بجدارة، تاركاً الوصافة والمركز الثالث، لهجن الشعار العنابي، وحقق “نشوان” توقيتاً زمنياً قدره 9.18.10 دقيقة.

أفضل التوقيتات

ثم توالت الانطلاقات القوية في أشواط الجذاع التي كتبت فيها هجن إنتاج أم الزبار تفوقها في العديد من الأشواط، وكان أبرزها الشوط الثاني عشر المخصص للجذاع قعدان، والذي فاز به “عتيم” لهجن إنتاج أم الزبار، بل وحقق التوقيت الأفضل في منافسات اليوم بزمن قدره 9.08.66 دقيقة.

وتضمنت منافسات الجذاع شيوخ في ختام المرحلة الأولى من المحلي الثامن مساء اليوم على مدار 14 شوطاً، خصصت 8 منها للبكار و6 للقعدان، وفيما يلي نرصد نتائج وتوقيتات جميع الأشواط: