17 Feb , 2022

مسفر الأحبابي: “بيان” كانت على الموعد.. ونتوقع منها المزيد من الرموز

مسفر الأحبابي: “بيان” كانت على الموعد.. ونتوقع منها المزيد من الرموز


لبرقه- خاص


قال مسفر مسعود الأحبابي مالك “بيان” التي توجت برمز اللقايا تحدي مفتوح اليوم، ضمن منافسات الأصايل الدولية بمهرجان قطر للإبل “جزيلات العطا”, أنه سعيد للغاية بهذا الإنجاز الذي تحقق خارج الديار في مهرجان المنافسات فيه صعبة للغاية.

وكانت “بيان” قد حققت الفوز بأقوى أشواط اليوم الخميس 17رفبراير 2022، شوط اللقايا تحدي مفتوح وجائزته الرمز الذهبي والوشاح بالإضافة إلى الشيك (150 ألف ريال).


وعقب تتويج الأحبابي بالرمز من قبل رئيس المهرجان السيد/ حمد بن جابر العذبه, قال: الحمدلله على الفوز اليوم وشعوري لايوصف بأن “بيان” خطفت الرمز من منافس قوي للغاية وهو عبدالله أحمد بن طوار، مشيرا إلى أن “بيان” مشتراه مفروده تروح حقه، وشاركت ولكن حصدت المركز الخامس، ولكننا عملنا عليها بشكل جيد والحمدلله استجابت عنا وتطورت بشكل كبير، واليوم الحمدلله استطاعت أن تحقق الرمز الأول في مسيرتها وإن شاء الله سوف تواصل حصد الرموز في المهرجانات القادمة.

مشاركة طيبة

????????????????????????????????????


وعن المشاركة اليوم قال الأحبابي: المشاركة طيبة مع أشقائنا القطريين، ولا يفوتني أن أتوجه إليهم بالشكر عن حسن الإستضافة وإيضا على التنظيم الرائع الذي نراه.

سلالة “بيان”


وعن سلالة “بيان” قال: أبوها بنت شاهين بن منيف، وأمها بنت صوغان الزراف، مشيرا أنهم مشاركون في جميع الأيام المقبلة من عمر المهرجان لفئة الأصايل الدولي.
وفي النهاية أهدى مسفر الأحبابي الفوز بالرمز اليوم إلى والده مسعود الأحبابي وجميع محبي منقية الأحبابي في كل مكان.