17 Jan , 2021

مبارك بن صرير: كنا واثقين من فوز “ازعاج”

مبارك بن صرير: كنا واثقين من فوز “ازعاج”

لبرقه- الشحانية

أعرب مبارك محمد بن صرير المري مضمر “إزعاج” المملوكة لمؤسسة هجن إنتاج أم الزبار عن سعادته الكبيرة بالتتويج بالشلفة الذهبية المخصصة لشوط الحقايق بكار إنتاج في أول أيام مهرجان صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، 2021.

وكانت “إزعاج” ملك هجن إنتاج أم الزبار قد حققت الفوز بالشلفة الذهبية لشوط الحقايق بكار إنتاج الرئيسي مساء أمس بتوقيت زمني قدره 5.58.56 دقائق بمتابعة المضمر مبارك محمد صرير المري.

وعقب الفوز قال بن صرير: ثقتنا كبيرة في “إزعاج” وكنا نعلم أنها قادرة على أن تكون في المقدمة، مشيرًا إلى أنه في سباق المؤسس الماضي مرت العزبة بوعكة صحية إلا أننا بحمدلله تجاوزنها، وفوز “إزعاج” اليوم خير دليل.

سلالة طيبة

وعن سلالة “إزعاج” قال بن صرير: أنها من سلالة سياف الأمير وأمها صبر، وأنها لم تذق طعم الهزيمة، مؤكداً أنه جاهز لهذا المعترك الكبير خاصة في أشواط الرموز، موضحاً رمز اليوم يعطينا مؤشر وأريحية في باقي الأيام على حسم الرموز، والتوفيق أولا وأخيراً من المولى عز وجل.

وختم بن صرير حديثه باهدائه الفوز إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى القائمين على مؤسسة هجن إنتاج أم الزبار، وإلى أخوانه مضمري هذه المؤسسة الكبيرة.