7 Nov , 2020

شعار بن هاملة يسيطر على ناموسي الجذاع مفتوح

شعار بن هاملة يسيطر على ناموسي الجذاع  مفتوح

في آخر أيام المرحلة الأولى من المحلي الخامس

“الفايزة” للجربوعي تحقق التوقيت الأفضل

شعار أبو صلعة يتربع على صدارة البكار عمانيات

.. وبن قريع يسيطر على رئيسي القعدان

لبرقه- الشحانية

تواصلت بميدان الشحانية، لليوم الرابع على التوالي، منافسات وفعاليات السباق المحلي الخامس في مرحلته الأولى المخصصة للسن الصغيرة، حيث أقيمت صباح اليوم السبت 7 نوفمبر 2020 أشواط الجذاع العامة من نقطة الـ 6 كيلو مترات، وشهدت تنافساً كبيراً بين العديد من الشعارات التي دخلت المعترك القوي بحثاً عن النواميس واستعداداً لختاميات الموسم التي تقترب كثيراً.

بن هاملة يتألق

وفرض شعار صالح بن حمد بن هاملة نفسه بقوة على أقوى أشواط هذا الصباح، بفوزه بناموس الشوطين الرئيسيين للبكار والقعدان مفتوح على التوالي، عن طريق “لافية” التي اقتنصت ناموس الشوط الأول الرئيسي المخصص للبكار مفتوح، بعد سيطرتها على مقدمة الشوط القوي في الأمتار الأخيرة، محققة توقيتاً زمنياً قدره 9.25.57 دقيقة.

ثم عاد شعار بن هاملة للتحليق من جديد في الشوط الثاني الرئيسي عن طريق “لماح” الذي انتزع ناموس الشوط القوي، بعد تألق كبير وسيطرة مستحقة على مجرياته، وقطع “لماح” مسافة الـ 6 كم في توقيت زمني قدره 9.19.37 دقيقة.

أشواط العمانيات

كما حققت “مطرة” ملك عبدالله حمد أبو صلعة الفوز بناموس الشوط الثالث الرئيسي للجذاع بكار عمانيات، بعد منافسة قوية على مقدمة الشوط، استطاعت “مطرة” أن تنهيه لصالحها بتوقيت زمني قدره 9.20.77 دقيقة.

كما تألق “فولاذ” ملك محمد علي بن قريع المري، في الشوط الرابع الرئيسي المخصص للجذاع قعدان عمانيات، وتمكن من السيطرة على ناموس الشوط بعد أداء رشيق في الامتار الأخيرة، محققاً الفوز بناموس الشوط على حساب منافسيه بتوقيت زمني قدره 9.18.03.

أفضل توقيت

 أما أفضل توقيتات هذا الصباح فحققته “الفايزة” المملوكة لـ حسين مبارك حسين الجربوعي والتي توجت بناموس الشوط السادس عشر المخصص للجذاع بكار، وقطعت “الفايزة” مسافة الـ 6 كيلومترات في توقيت زمني قدره 9.15.53 دقيقة.

وتواصلت انطلاقات الجذاع العامة صباح اليوم على مدار 21 شوطا، نرصد نتائجها وتوقيتاتها التفصيلية في الجدول التالي: