30 Oct , 2020

“مرور” للبريدي تعبر بناموس الثنايا بكار بالتوقيت المميز

“مرور” للبريدي تعبر بناموس الثنايا بكار بالتوقيت المميز

في أقوى محطات المحلي الرابع..

“عريب” للرفادة يغرد بناموس القعدان.. و”النيرة” و”شاهين” يحسمان رئيسيي العمانيات

لبرقه- الشحانية

عبرت “مرور” ملك حمد جارالله علي حسين البريدي، بناموس الثنايا بكار بعدما حققت الفوز بالشوط الأول الرئيسي للثنايا بكار، في افتتاح منافسات الثنايا للأشواط العامة ضمن المرحلة الثانية للسباق المحلي الرابع بالشحانية، صباح اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2020.

مرور تعبر

وحسمت “مرور” الفوز بالشوط الأول الرئيسي في منافسات اليوم، بعد أداء قوي وسيطرة تامة على مجريات الشوط الأقوى، لتعبر خط النهاية في توقيت زمني مميز قدره 9.25.53 دقيقة، وهو التوقيت الذي صمد حتى نهاية السباق دون أن يتحطم.

كما تألق “عريب” ملك سعد سعيد الرفادة المري، في الشوط الثاني الرئيسي للثنايا قعدان، مقدماً أداءً قوياً ومميزاً استحق من خلاله أن يسيطر على مقدمة الشوط ليغرد بالناموس الغالي في توقيت زمني قدره 9.33.15 دقيقة.

النيرة تتألق

فيما حسمت “النيرة” ملك سالم جابر بن جبران المري، الفوز بناموس الشوط الثالث الرئيسي المخصص للثنايا بكار عمانيات بتوقيت زمني قدره 9.32.65 دقيقة، وحقق “شاهين” ملك فاران عتيق محمد البريد المري، الفوز بناموس الشوط الرابع المخصص للثنايا قعدان عمانيات بتوقيت قدره 9.33.37 دقيقة.

وتواصلت منافسات الثنايا قبائل صباح اليوم على مدار 11 شوطا خصصت 6 منها للبكار و5 للقعدان، جرت جميعها من نقطة الـ 6 كم، وفيما يلي نرصد نتائج وتوقيتات جميع الأشواط: