16 Feb , 2022

غانم بن طوار: طموحاتنا كبيرة في جميع المهرجانات

غانم بن طوار: طموحاتنا كبيرة في جميع المهرجانات

لبرقه- خاص

فرض القطري عبد الله أحمد خليفة طوار الكوراي نفسه نجماً لليوم العشرين من مهرجان قطر للإبل “جزيلات العطا”، حيث أحرز اليوم الأربعاء رمزين في فئة الأصايل الدولي، بهذا يكون هو صاحب النصيب الأكبر من الرموز بسبع رموز.
ونال الكوراي الرمز الأول في شوط حقايق شرايا عبر الحقة ”العنود“، و الرمز الثاني في شوط الحقايق تحدي مفتوح عبر الحقة ” هقاوي“ رافعاً عدد الرموز التي أحرزها خلال المهرجان الجاري إلى ٧ رموز.


وعن هذا الفوز الكبير اليوم، صرح غانم بن محمد بن طوار الكواري عقب إنتهاء مراسم التتويج، فقال: نحن سعداء للغاية بهذا الفوز برمزين جديدين ومواصلة الإكتساح والتفوق في ”جزيلات العطا“.
وقال الكوراي في تصريحه: طبعا نحن سعداء اليوم بإحراز المركز الأول مرتين في الأشواط الدولية لفئة الأصايل، وهذا الفوز السابع الذي نحققه بالمهرجان حيث أنه كانت لدينا إنتصارات سابقة في الأشواط المحلية.
وأضاف: المنافسات في مختلف الأشواط بالمهرجان قوية جدا لأن كل الملاك إستعدوا له بأفضل مالديهم من حلال من أجل الفوز والصعود لنصة التتويج، ولكن عزبتنا تمتلك إبل لايستهان بها فهي صاحبة رموز داخليا وخارجياً.
وأكد أيضا على أنه سيواصل المشاركة في الأشواط المقبلة متمنيا التوفيق وتحقيق المزيد من الإنتصارات.

وختم غانم محمد بن طوار حديثه باهدائه الفوز اليوم برمزين إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وكل محبي العزبة الذهبية في الخليج.