9 Sep , 2021

“عز” تهدي صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد ناموس الحيل مفتوح

“عز” تهدي صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد ناموس الحيل مفتوح

.

في اليوم قبل الختامي لمهرجان الطائف

.

“عز” تهدي صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد ناموس الحيل مفتوح

.

..و”الشميمي” ملك هجن العاصفة يقتنص ناموس الزمول

لبرقه- الشحانية

وصل قطار مهرجان ولي العهد السعودي بالطائف، إلى محطته قبل الختامية، حيث أقيمت عصر اليوم أشواط الحيل والزمول مفتوحة، لأصحاب السمو والسعادة والمعالي الشيوخ ومن يرغب من أبناء القبائل، وفيها تنافست الشعارات المختلفة على رموز 10 أشواط متتالية، وسط حضور جماهيري كبير على أرضية الميدان.

واستطاعت “عز” المملوكة لـصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود، أن تنتزع أقوى رموز هذه الأمسية التراثية، بعد أن قادها المضمر القدير ماجد بن حلفان المري، للفوز بالشوط الأول الرئيسي للحيل مفتوح، محققة الفوز والناموس في توقيت زمني قدره 9:42:47 دقيقة.

https://bit.ly/3E1jSed

ناموس الزمول

كما تألق “الشميمي” المملوك لـهجن العاصفة، في ثاني أقوى الأشواط الرئيسية، عندما قاده المضمر الخبير غياث الهلالي، للفوز بناموس الشوط الثاني الرئيسي للزمول مفتوح بتوقيت زمني قدره 10:08:38 دقيقة.

https://bit.ly/3jUtOy7

وتوالت انطلاقات الحيل والزمول مساء اليوم بمهرجان الطائف على مدار 10 أشواط، خصصت 6 منها للحيل و4 للزمول، جرت جميعها من نقطة الـ 6 كيلومترات.

ويختتم المهرجان الكبير يوم السبت القادم، الموافق 11 سبتمبر في تمام الثالثة عصراً بتوقيت المملكة بإقامة الأشواط الأربعة الكبرى على رموز الحيل والزمول، بعدها يسدل الستار على المهرجان الكبير الذي شهد الكثير من التنافس بين الهجن الخليجية على أرض المملكة العربية السعودية.