2 Feb , 2023

عبدالمجيد الدوسري: لدينا طموحات كبيرة في مهرجان قطر للإبل في نسخته الثانية

عبدالمجيد الدوسري: لدينا طموحات كبيرة في مهرجان قطر للإبل في نسخته الثانية

لبرقه- الشحانية

أعرب عبد المجيد ناصر منصور الدوسري عن سعادته الكبيرة بحصوله على المركز الأول وتتويجه برمز في مهرجان قطر للإبل “جزيلات العطا”.

وقال الدوسري مالك “السمو” الحاصل على المركز الأول و”الصعب” الحاصل على المركز الثالث في شوط الحقايق قعدان مفتوح: المنافسة كانت قوية ومثيرة وكل الحلال كان جاهز تماماً للتنافس وبفضل من الله استطعنا أن نخطف رمز جديد في بطولة كبيرة، وذلك بجانب حصولنا على المركز الثالث في نفس الشوط رغم المنافسة القوية والمثيرة من كل المشاركين .

.

.

وأضاف الدوسري في تصريحات خاصة بعد تتويجه بالمركز الأول في الحقايق مفتوح “وضح” إلى أنه سبق وأن فاز بالمركز الأول في شوط مفاريد (شعل – صفر) قعدان مفتوح ضمن مهرجان قطر للإبل بجانب المركز الثالث والخامس .

وحول  تنظيم مهرجان قطر للإبل (جزيلات العطا) في نسخته الثانية، أثنى الدوسري على حفاوة الاستقبال التي حظي بها وأيضا جميع الملاك المشاركون من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي، كما أشاد بالتجهيزات والإمكانيات التي وفرتها اللجنة المنظمة للمهرجان، مشيراً إلى أنه يعد من أنجح مهرجانات مزاين الإبل على صعيد المنطقة الخليجية والعربية.

وختم منصور الدوسري حديثه قائلا: سعادتنا كبيرة للغاية ونشعر بالفخر لإحرازنا ناموس الشوط الذي كانت المنافسة فيه مع منافسين أكفاء قوية جدا، وكانت لدينا الرغبة القوية والطموح في تحقيق المركز الأول ونجحنا في المهمة رغم صعوبتها، مشيراً إلى أنهم سيواصلون العمل والتواجد في منصات التتويج خلال الأيام المقبلة.

.