30 Jan , 2023

عبدالله المري: المهرجان يشهد منافسات قوية للغاية

عبدالله المري: المهرجان يشهد منافسات قوية للغاية

لبرقه- الشحانية

أشاد عبدالله بن طالب بن محمد المري بتنظيم مهرجان قطر للإبل في النسخة الثانية من جزيلات العطا بثوبها الجديد 2023، مشيرا الى ان المهرجان اكثر من رائع .
واضاف المري: قطر دوماً تبدع في استضافة وتنظيم البطولات وهو أمر ليس غريب على اللجنة المنظمة التي أحسنت استقبالنا منذ وصولنا إلى الدوحة.
وقال بن طالب عقب تتويجه بشوط المفاريد قعدان مفتوح (الشقح/ الاحمر) مع “لهام” : المنافسة كانت مثيرة وقوية خاصة وأن الكثير من المشاركين يمتلكون مطايا جاهزة للمنافسة، إلا اأن ” لهام ” استحق ان يتوج بالمركز الأول.
وحول المنافسة قال عبدالله المري: المهرجان بصورة عامة فيه منافسة قوية والجميع يسعى من اجل الرموز، واتوقع ان تتواصل المنافسة والاثارة حتى نهاية المهرجان.
وأضاف: شعورنا بإحراز المركز الأول والناموس هو شعور لا يوصف، ونحن سعداء جدًا بذلك،
مشيراً إلى أنَّه على الرغم من توقعه مسبقًا الفوزَ بالشوط إلا أنَّ المنافسة فيه بين كافة المتأهلين في القائمة النهائية لم تكن في الحقيقة سهلة، لأنَّ كلَّ واحد من الملاك كان قد استعدَّ جيدًا للمُشاركة فيه بأفضل ما لديه من حلال، وكان يطمح في الفوز به.
وختم عبدالله المري حديثه قائلا: سعداء جدا بهذا الرمز ولدينا مشاركات قادمة ونسعى إلى الظفر بالمزيد من الرموز والجوائز من خلال مشاركتنا في مهرجان قطر للإبل في نسخة العام 2023 .

.