27 Jan , 2023

عبدالله الكواري: نبارك لأنفسنا على نجاح المهرجان

عبدالله الكواري: نبارك لأنفسنا على نجاح المهرجان

مشاركة غير مسبوقة في سباق سمو الأمير الوالد

.

لبرقه- الشحانية

أعرب السيد/ عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن، عن سعادته البالغة للنجاح الباهر الذي شهده مهرجان الهجن العربية الأصيلة على سيف صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني “حفظه الله ورعاه”، مشيراً إلى أن جميع المشاركين في مهرجان سمو الأمير الوالد فائزين ولا يوجد خاسر في هذه الفعالية التراثية لرياضة الآباء والأجداد .

وقدم الكواري التهنئة لعبد الهادي بن خليل الشهواني لتتويجه بالسيف الغالي، مشيراً إلى سعادته بابقاء السيف في الشحانية.. مقدما التهنئة لكل الفائزين في المهرجان منذ انطلاقته حتى يوم الختام.

.

.

وحول  المنافسة خلال المهرجان قال الكواري : ” كما هو متوقع المنافسة جاءت قوية للغاية، وكان هناك تقارب في المستوى ولذلك كانت التوقعات صعبة للغاية، كما كانت الإثارة حاضرة حتى خط النهاية في ظل رغبة الجميع في تحقيق الفوز والظفر بالرموز .

وأشار عبد الله الكواري إلى أن المهرجان ظهر في صورة أفضل وأقوى كما توقعنا التطور من عام لآخر، مشيراً إلى أن المنافسة كانت اكثر إثارة وقوة خاصة بعد المشاركة القياسية وغير المسبوقة التي شهدها المهرجان هذا الموسم . والتي قاربت 10 آلاف رأساً.

كما أشاد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن بالدور الكبير للشركاء والإعلام في إنجاح المهرجان من خلال تغطية مميزة ومباشرة من اليوم الأول وحتى الختام.