21 Mar , 2022

صالح بالعرج: توقعت فوز “الشاهينية” بالشلفة الذهبية.. ونسعى للمزيد من الإنجازات في الأيام القادمة

صالح بالعرج: توقعت فوز “الشاهينية” بالشلفة الذهبية.. ونسعى للمزيد من الإنجازات في الأيام القادمة

لبرقه- الشحانية

اقتنصت “الشاهينية” ملك هجن الرئاسة الشلفة الذهبية للقايا بكار عمانيات، بعد فوزها بالشوط الثالث الرئيسي، لأشواط الرموز الذهبية مساء اليوم الاثنين 21 مارس 2021، ضمن منافسات اليوم الثالث من أيام المهرجان السنوي لسباق الهجن العربية الأصيلة على سيف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

 وبعد منافسة قوية مع “مبعدة” لهجن الشحانية استمرت حتى الأمتار الأخيرة من عمر الشوط القوي، حسمت  “الشاهينية” المنافسة لصالحها في توقيت زمني قدره 7:13:03 دقيقة، مدفوعة بتعليمات وتوجيهات المضمر القدير صالح سعيد بالعرج المري، لتضيف النقطة الثانية لهجن الشعار الأحمر القوي.

>

.

مستوى مبشر

عن هذا الفوز القوي تحدث المضمر صالح سعيد بالعرج المري، في تصريحات خاصة للبرقه عقب تتويجه بالشلفة الذهبية من قبل السيد عبدالله بن محمد الكواري، نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن، فقال إنه توقع فوز “الشاهينية” اليوم لمستواها القوي، مشيراً إلى أنها صاحبة أقوى توقيت في ختامي المرموم في الشهر الماضي، وكل مشاركاتها قوية ومميزة.

.

شكرا للمنظمين

وأضاف بالعرج: نشكر القائمين على مهرجان سمو الأمير المفدى وعلى حسن التنظيم، والمنافسات في ميدان التحدي قوية ومثيرة دائماً، والحمد لله التوفيق كان من نصيبنا اليوم في شوط شلفة العمانيات، وإن شاء الله نستمر في العطاء القوي ونحقق المزيد من الإنجازات في الأيام القادمة من عمر المهرجان القوي.

وعن سلالة “الشاهينية” قال بالعرج إنها تنحدر من سلالة “شاهين” وأمها من إنتاج هجن الرئاسة، مهدياً الفوز والناموس إلى كل محبي شعار هجن الرئاسة ومشجعيها في كل مكان.