6 Nov , 2020

شعار الصعاق يحلق بسيارتي اللقايا مفتوح

شعار الصعاق يحلق بسيارتي اللقايا مفتوح

في ثالث أيام المحلي الخامس..

الجوائز العينية تشعل منافسات اللقايا المسائية

شعار الصعاق يصعق الجميع ويحتفل بسيارتي اللقايا مفتوح

“معزة” و”الجذاب” يسيطران على أقوى النواميس بقوة الدفع الرباعي

بن هليل يقتنص سيارة البكار إنتاج.. والجحافي يحسم ناموس القعدان

لبرقه- الشحانية

أشعلت الجوائز العينية أجواء منافسات اللقايا المسائية، التي أقيمت بميدان التحدي بعد ظهر اليوم الجمعة 6 نوفمبر 2020، والتي شهدت إقامة 15 شوطا من مسافة 5 كيلومترات، رصدت لها 15 سيارة قيمة كجوائز للفائزين بالمراكز الأولى في كل الأشواط، فيما تم رصد جوائز مالية كبيرة للفائزين ببقية المراكز من الثاني حتى العاشر في كل الأشواط.

شعار الصعاق

وفرض شعار الصعاق نفسه بقوة على مجريات الأحداث مع ضربة البداية، عندما صعق كل منافسيه وتمكن من السيطرة على ناموسي الشوطين الرئيسيين للقايا بكار وقعدان مفتوح، أقوى نواميس اليوم، ليحتفل الصعاق بالفوز بالسيارتين المخصصتين للشوطين القويين.

معزة والجذاب

وتمكنت “معزة” ملك طالب متعب طالب الصعاق المري، من الفوز بناموس الشوط الأول الرئيسي للقايا بكار مفتوح، بعد أداء قوي ومميز للغاية، وسيطرت “معزة” على مقدمة الشوط من منتصفه تقريباً ورفضت التنازل عن المقدمة حتى خط النهاية، رغم التنافس القوي الذي واجهته من منافسيها، محققة الفوز بأول سيارات السباق بتوقيت زمني قدره 7:40:85 دقيقة.

كما كرر “الجذاب” ملك متعب علي محمد الصعاق المري، الفوز بناموس الشوط الثاني الرئيسي للقايا قعدان مفتوح، بعدما صعق كل منافسيه وانفرد بالصدارة بجدارة، محققاً توقيتاً زمنياً قدره 7:32:89 دقيقة.

أشواط الإنتاج

وحسمت “شواهين” ملك محمد فرج هادي بن هليل، الفوز بناموس الشوط الثالث الرئيسي المخصص للقايا بكار إنتاج، بعد أداء قوي ومميز محققة أفضل توقيتات الفترة المسائية بتوقيت زمني قدره 7:31:73 دقيقة، فيما تمكن “الفارس” ملك عزان سعيد علي الجحافي من الفوز بناموس الشوط الرابع الرئيسي للقايا قعدان إنتاج بتوقيت زمني قدره 7:43:07 دقيقة.

وتواصلت أشواط اللقايا سيارات مساء اليوم على مدار 15 شوطا، خصصت 8 منها للبكار و7 للقعدان، جرت جميعها من نقطة الـ 5 كم، وجاءت مجمل النتائج والتوقيتات على النحو التالي: