16 Feb , 2022

خميس المنصوري: “دوله” غنيه عن التعريف.. ورمز اليوم إهداء للشعب الإماراتي

خميس المنصوري: “دوله” غنيه عن التعريف.. ورمز اليوم إهداء للشعب الإماراتي

لبرقه- خاص

شدد الإماراتي خميس طارش حمدان سيف المنصوري الذي أهدته الحقة ”دولة“ رمز شوط حقايق تلاد لفئة الأصايل دولي في مهرجان قطر للإبل ”جزيلات العطا“ على أهمية المهرجان وتميزه في الجوانب التنظيمية والتنافسية بين عموم الملاك المشاركين فيه من دولة قطر وباقي دول مجلس التعاون الخليجي.
وقال المنصوري في تصريحه عقب تتويجه برمز الشوط : في البداية أود أن أتوجه بالشكر الجزيل إلى اللجنة المنظمة للمهرجان والساهرة على إقامة منافسات المهرجان، في الحقيقة وجدنا حفاوة كبيرة وإستقبال مميز وضيافة جيدة من قبل اللجنة المنظمة ورأينا حسن تنظيمه.

تتويج مهم


وعن الفوز الذي حققه بإحراز المركز الأول في شوط حقايق تلاد لفئة الأصايل دولي قال: سعيد للغاية بهذا الإنجاز الدولي والمهم الذي حققناه بدولة قطر الشقيقة وضمن منافسات مهرجان قوي للغاية، كما أهدى الفوز إلى حكامنا وشيوخنا وكافة أهل دولة الأمارات.


وأكد المنصوري أن المنافسة في الشوط لم تكن سهلة ولكن صعبة وقوية للغاية بسبب المشاركة المميزة لجميع الملاك حيث أن كل واحد منهم شارك بأفضل مالديه من حلال، ولكن في النهاية تمكنت ”دولة“ من فرض نفسها وأحرزت الناموس، مشيرا إلى أن أبوها مياس وأمها بنت صوغان.
وأضاف: الفوز لـ ”دولة“ بمهرجان قطر للأبل ليس الأول لها بل حققت إنجازات سابقة وآخرها المركز الأول بمهرجان الظفرة بدولة الإمارات.
وفي نهاية تصريحه أكد المنصوري أنه لاتزال لديه مشاركات مقبلة في ”جزيلات العطا“ قائلا: نحن مستمرون بالمشاركة في هذا المهرجان وسندخل أشواط اللقايا والحيل، ونتمنى من الله التوفيق والتواجد في منصات التتويج.