20 Aug , 2022

ختام مميز لسباق التميز الثاني بالشحانية

ختام مميز لسباق التميز الثاني بالشحانية

.

.

.

بحضور جماهيري كبير

.

.

.

آل تواه يكرم لبرقه والجهات الداعمة للسباق

.

.

.

لبرقه- الشحانية

اختتمت بالشحانية، صباح اليوم السبت 20 أغسطس 2022، فعاليات النسخة الثانية من سباق التميز للمفاريد الذي نظمه مكتب المعجزة النادرة.

ووسط حضور جماهيري كبير من محبي وعشاق الأصالة والتراث، أقيمت مراسم تكريم الفائزين والداعمين للسباق الختامي الذي جرت منافساته صباح اليوم بحضور لفيف كبير من المتابعين للسباق السنوي المميز اسماً وفعلاً.

وقام السيد علي بن فالح آل تواه الهاجري، مدير مكتب المعجزة النادرة بتكريم الفائزين وتسليمهم مفاتيح السيارات التي فازوا بها.

>

.

تكريم الداعمين

كما سلم الهاجري دروع تكريم لعدد من الشركات الداعمة للسباق وفي مقدمتها موقع لبرقه برئاسة الدكتور عبدالله بن مطر الضابت الدوسري المدير العام رئيس التحرير، ووجه آل تواه الشكر لكل من ساهم في إنجاح السباق على مدار شهور الصيف الماضية، حتى وصل إلى محطته الختامية بنجاح صباح اليوم.

وكان محمد راشد البوسعيد الخيارين قد توج بناموس وسيارة الشوط الأول الرئيسي للمفاريد بكار عن طريق “إنجاز” صاحبة الأداء المميز والتوقيت القوي اليوم.

كما فاز بريك طالب هليل بناموس الشوط الثاني الرئيسي للمفاريد قعدان مع “شاهين” الذي خطف السيارة بجدارة.

وفاز شعار سالم محمد حسن الخاطري بناموس الشوط الثالث المخصص للمفاريد بكار، وتوج عبدالله سعيد محمد قربان الجحيش بناموس الشوط الرابع للقعدان.

وفي شوطي الإنتاج فازت “مراسيل” ملك محمد راشد الهاجري بناموس البكار، وتوج “مستشار” لسلطان بن وسام الهاجري بناموس القعدان.

>