27 Sep , 2020

ختام ساخن جدا لمنافسات القبائل بالمحلي الثاني

ختام ساخن جدا لمنافسات القبائل بالمحلي الثاني

“الشاهينية” لبن جرحب تتربع على عرش الحيل مفتوح

“سليل” يهدي هجن السيلية ناموس الزمول بعد منافسة شرسة مع بن سفران

“توافيق” تمنح الدكتور عبدالله الدوسري وسام التألق مع ناموس الحيل عمانيات

“شاهين” للزبداني يفوز برئيسي الزمول عمانيات.. و”الشاهينية” تحقق أفضل التوقيتات

لبرقه- الشحانية

هي بالفعل واحدة من المعارك الساخنة التي تبشر بموسم قوي ومثير لسباقات لسباقات الهجن للعام 2020-2021، تلك التي دارت رحاها على أرضية ميدان الشحانية، صباح اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020، حيث احتدت منافسات الحيل والزمول بقوة في آخر ظهور لهجن أبناء القبائل في السباق المحلي الثاني.

أقوى الأشواط

البداية كانت مع أقوى أشواط هذا الصباح، شوط الحيل مفتوح والذي جاءت المنافسة فيه على مستوى الحدث، تبارت عدة شعارات قوية بحثا عن الفوز والمجد، في واحد من أشرس الأشواط، منافسة ثلاثية قوية ومثيرة، انتهت بتتويج “الشاهينية” ملك علي محمد بن علي بن جرحب بناموس الشوط بتوقيت زمني قدره 7.51.59.

سليل يتفوق

في الشوط الثاني الرئيسي للزمول مفتوح، لم تكن المعركة أقل سخونة من سابقتها، بل تعدتها حدة في الأمتار الأخيرة من عمر واحد من أقوى الأشواط، أجزاء قليلة من الثانية فصلت بين المتألق “سليل” لهجن السيلية الفائز بناموس الشوط ووصيفه “الباز” المملوك لعبدالله مسفر بن سفران، وكان التوقيت الزمني المسجل للفوز بهذا الشوط هو 7.57.45 دقيقة.

توافيق تتألق

استمرت الإثارة والمتعة والندية في ثالث الأشواط الرئيسية، المخصص للحيل عمانيات، عندما تألقت “توافيق” المملوكة للدكتور عبدالله مطر الضابت الدوسري وانبرت لمقدمة الشوط المثير، لتحسم المعترك القوي لصالحها بتوقيت زمني قدره 7.53.29 دقيقة.. فيما تألق “شاهين” ملك حمد راشد شابل الزبداني في الشوط الرابع الرئيسي وحسم ناموس الشوط بتوقيت زمني قدره 7.59.97 دقيقة.

أفضل توقيت

أما أفضل توقيتات هذا المعترك القوي فتحقق عن طريق “الشاهينية” ملك عبدالهادي حمد علي حفار المري، المتوجة بناموس الشوط الخامس عشر للحيل إنتاج، والتي قطعت مسافة الـ 6 كم في توقيت زمني قدره 7.48.83 دقيقة.

وتوالت انطلاقات الحيل والزمول قبائل صباح اليوم على مدار 18 شوطا، خصصت 4 منها لأشواط الإنتاج، وشوطين للسودانيات، وجرت جميع الأشواط من نقطة الـ 6 كم، وفي الجدول التالي نتائج جميع الأشواط وتفاصيل توقيتاتها..