22 Aug , 2020

حمد الزرعي: “الباريسيه” كفت ووفت اليوم.. وكنا نثق في قدرتها على الفوز

حمد الزرعي: “الباريسيه” كفت ووفت اليوم.. وكنا نثق في قدرتها على الفوز

لبرقه- خاص

????????????????????????????????????

عبر المضمر حمد سالم سعيد الزرعي عن سعادته الكبيرة بالأداء المبهر التي قدمته “الباريسيه” صباح اليوم السبت 22 أغسطس 2020 في ختام السباقات التمهيدية الصيفية لسن المفاريد (التمهيدي الصيفي الثالث).

وكانت “الباريسيه” ملك محمد مسفر علي العجب المري قد اقتنصت ناموس الشوط الرئيسي للمفاريد بكار بتوقيت هو الأفضل في منافسات اليوم والذي بلغ 2.10.46، بعد أن قدمت مستوى قوياً للغاية نالت به إشادة جميع المتابعين للسباق، وقادت “الباريسيه” المنافسين في الأمتار الأخيرة من خط النواميس بعد أن استعانت بمخزونها الإحتياطي لنيل اللقب.

وعن “الباريسيه” قال مضمرها حمد الزرعي: البكرة من سلالة طيبة فأبوها الفارس وأمها عمانية، وما ذاقت طعم الهزيمة نهائياً، مؤكداً بأن لها مشاركتان قبل اليوم وحصدت فيهما المركز الأول وأيضاً التوقيت الأفضل، مضيفاً البكرة سيكون لها مستقبل أن شاء الله في رياضة الآباء والأجداد.

وعن مسار “الباريسيه” في الشوط اليوم قال: البكرة تأخرت في المسار اليوم قليلاً، ولكن ما أن طلبنا منها انطلقت بمخزونها الإحتياطي نحو القمة ودخلت في الخمسة الأوائل ومن ثم انفردت بالشوط وأهدتنا الناموس والحمدلله.

وأضاف: الحمدلله مستعدون للموسم الجديد بفضل الله ثم بفضل دعم مالك العزبة وإن شاء الله نحقق نقاط في هذا الموسم، وأخيراً أهدى الزرعي فوز “الباريسيه” اليوم إلى السيد محمد مسفر وأخوانه وكل مشجعي الشعار.