21 Mar , 2022

جابر بن فاران: حسمنا الفوز بأقوى رموز اللقايا.. ونهدي الإنجاز لعشاق هجن الشحانية

جابر بن فاران:  حسمنا الفوز بأقوى رموز اللقايا.. ونهدي الإنجاز لعشاق هجن الشحانية

لبرقه- الشحانية

تمكنت “عوايد” ملك هجن الشحانية، بقيادة المضمر القدير جابر بن سالم بن فاران المري، من الفوز بأقوى رموز اللقايا شيوخ، بفوزها بالشلفة الذهبية للقايا بكار مفتوح، المخصصة لأقوى الأشواط، الشوط الأول الرئيسي للقايا بكار مفتوح، لتهدي جمهور هجن الشعار العنابي أغلى نواميس اليوم في توقيت زمني قدره 7.15.57 دقيقة.

وعقب تتويجه بالشلفة الغالية من قبل السيد عبدالله بن محمد الكواري، نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن، قال جابر بن فاران في تصريحات خاصة للبرقه، إنه سعيد بهذا الفوز الغالي وبالتألق الكبير لـ “عوايد” في الشوط الرئيسي للمفتوح، مؤكداً أن المنافسة في أقوى الأشواط كانت مثيرة وقوية للغاية، لكن “عوايد” كانت في الموعد وحققت الفوز والناموس لتهديه إلى كل محبي وعشاق ومشجعي هجن الشعار العنابي.

>

.

مخزون قوي

مشيرة إلى أنها حاصلة على سيارتين من قبل وفي رصيدها عدة سبقات قوية وكنت واثقاً في فوزها اليوم، رغم أن الكثيرين لم يرشحوها للفوز، ولكن الحمد لله اجتهدنا وتوفقنا وحققنا الفوز بأهم وأقوى رموز اليوم.

وعن سلالة “عوايد” قال بن فاران إنها تنحدر من سلالة “سكر” لهجن العاصفة، ومستواها يبشر بالخير وفي مخزونها الكثير، مهدياً إنجازها لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ولكل محبي ومشجعي شعار هجن الشحانية في كل مكان.