10 Apr , 2021

تفوق كبير للهجن القطرية في رموز الإنتاج بختامي المرموم

تفوق كبير للهجن القطرية في رموز الإنتاج بختامي المرموم

لبرقه- خاص

واصلت الهجن القطرية تفوقها خارج الديار  وخاصة في مهرجان ختامي المرموم 2021، والذي يقام بمشاركة كبيرة من دول مجلس التعاون الخليجي، حيث فرضت الهجن القطرية الخاصة بأبناء القبائل كلمتها على معظم أشواط الرموز الخاصة بسن الإنتاج حتى الآن في فئات (الحقايق واللقايا والجذاع والثنايا).

حيث سيطر أبناء الشحانية على 4 رموز من أصل 8 مخصصة لأشواط الإنتاج، والتي افتتحها حمد جارالله حسين البريدي مع “وجدان” التي حسمت كأس الحقايق بكار إنتاج في زمن قدره 5 دقائق و49 ثانية وجزء واحد من الثانية، ثم جاء شعار محمد جارالله سالم ابوشريده الذي حسم كأس اللقايا بكار إنتاج عن طريق “مشكورة” بتوقيت زمني قدره 7.21.5 دقائق.

وكان ثالث رموز أبناء الشحانية بختامي المرموم مع “مشهورة” المملوكة لـ محمد سالم علي الأنقح المري، والتي حصدت كأس الجذاع بكار إنتاج بتوقيت زمني قدره 8.53.3 دقائق، وكان الرمز الرابع اليوم مع علي حمد سعيد الجربوعي الذي قدم “متعبة” على الثنايا بكا رإنتاج والتي حسمته بتوقيت زمني قدره 12.18.7 دقيقة.

رموز أخرى

هذا بالإضافة إلى ثلاثة رموز مفتوحة حققوها أبناء الشحانية في هذا المهرجان حتى سن الثناي، والبداية كانت مع “عنابه” ملك الأنيق ناصر عبدالله أحمد المسند التي خطفت كأس الجذاع بكار محليات بتوقيت قدره 8.53.0 دقائق، ثم سيطرة هجن السيلية وهجن المضمر الشرس سعيد بطي الزعبي اليوم على كأس وبندقية الثنايا مفتوح.