5 Mar , 2021

تحديات الثنايا تشعل أجواء ميدان التحدي

تحديات الثنايا تشعل أجواء ميدان التحدي




شعار هجن السيلية يسيطر على ناموس البكار مفتوح





المريخي ينفرد بصدارة رئيسي القعدان بأفضل توقيت





“نيران” للبريص تصطاد ناموس البكار عمانيات





“شاهين” للشهواني يرصد آخر نواميس الأشواط الرئيسية





لبرقه- الشحانية

تواصلت لليوم الثاني على التوالي منافسات المرحلة الثانية من السباق المحلي الثامن بميدان الشحانية، حيث أشعلت تحديات الثنايا أجواء ميدان التحدي صباح اليوم الجمعة 5 مارس 2021.

ونجح شعار هجن السيلية في بسط نفوذه على أقوى وأهم أشواط هذا الصباح، بعدما قدمت “الطيارة” ملك هجن السيلية، واحداً من أقوى أشواطها في الموسم الحالي، وتمكنت من السيطرة على المقدمة بجدارة لتحسم الفوز بأقوى النواميس (ناموس رئيسي الثنايا بكار مفتوح)، مسجلة توقيتاً زمنياً قدره 12:58:35 دقيقة.

برق يصعق

فيما نجح “برق” في صعق كل منافسيه في الشوط الثاني الرئيسي للثنايا قعدان مفتوح، ليهدي مالكه عويضه خميس عويضه المريخي، ناموس الشوط القوي بعد أداء بارع ومميز مسجلاً التوقيت الأفضل في منافسات اليوم بزمن قدره 12:48:30 دقيقة.

نيران تضرب

ووجهت “نيران” ملك فرج حمد علي البريص المري، ضربتاها القوية لمنافسيها على مقدمة الشوط الثالث الرئيسي للثنايا بكار عمانيات، لتتخلص منهن واحدة بعد الأخرى وتنفرد بالصدارة بجدارة محققة الناموس الغالي بتوقيت زمني قدره 13:07:99 دقيقة.

شاهين يبدع

فيما أبدع “شاهين” ملك حمد مبارك حمد الشهواني، في آخر الأشواط الرئيسية لهذا الصباح، الشوط الرابع الرئيسي للثنايا قعدان عمانيات، وبعد أداء مميز ومنافسة قوية على مقدمة الشوط، تمكن “شاهين” من الفوز ورصد الناموس في توقيت زمني قدره 13:00:05 دقيقة.

تواصلت منافسات الثنايا قبائل صباح اليوم على مدار 11 شوطاً، خصصت 6 منها للبكار و5 للقعدان، وفيما يلي نرصد نتائج وتوقيتات جميع الأشواط: