1 Feb , 2022

بن غدير: انتزاع رمزين قويين في الجذاع فخر كبير لنا

بن غدير: انتزاع رمزين قويين في الجذاع فخر كبير لنا

.

.

.

مهرجان الأمير الوالد قوي للغاية وتشارك به خيرة الهجن الخليجية

.

.

.

الضغوط موجودة في كل الأشواط.. والمنافسة في الرموز تحتاج “أعصاب قوية

.

.

.

لبرقه- الشحانية

هي بالفعل ليلة تاريخية لشعار الواثق حمد بن راشد بن غدير الذي اقتنص شلفتين قويتين مساء اليوم الثلاثاء 1 فبراير 2022، في رابع أيام مهرجان صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، لسباق الهجن العربية الأصيلة.

وقد تألق شعار بن غدير بقوة مساء اليوم وتمكن من حسم الفوز بناموسين قويين، بعدما توج بالرمز الأقوى في منافسات الجذاع، الشلفة الفضية للجذاع بكار مفتوح، عن طريق “كهرمان” التي اندفعت في الأمتار الأخيرة من الشوط الأول كالسهم إلى المقدمة لتحسم الفوز وتهدي الشلفة الغالية إلى بن غدير في توقيت زمني مميز وقوي قدره 8.57.90 دقيقة.

وعاد شعار بن غدير للتألق في الشوط الخامس الرئيسي المخصص للجذاع بكار إنتاج، عندما دفع بـ “معيار” للسيطرة على مقدمة الشوط في أمتاره الأخيرة أيضاً، وحسمت “معيار” الفوز بالشلفة الثانية في توقيت زمني قدره 9.00.87 دقيقة.

سعادة كبيرة

وعقب تتويجه بالشلفتين الغاليتين قال المتألق محمد بن راشد بن غدير في تصريحات خاصة للبرقه، إنهم سعداء بهذه الليلة الجميلة من ليالي التراث المميزة، مؤكداَ أن الفوز بشلفتين قويتين في مهرجان سمو الأمير الوالد هو فخر كبير لهم، مضيفاَ أن مهرجان سمو الأمير الوالد قوي للغاية وتشارك به نخبة مميزة من الهجن الخليجية لذلك المنافسة فيه على الأعصاب دائما، وكل الأشواط بها ضغوط قوية من المنافسين ومن الأسماء المشاركة.

أشواط أعصاب

وتابع بن غدير: إذا قررت المشاركة في أشواط الرموز بهذا المهرجان الكبير والقوي عليك أن تتمالك أعصابك وعليك أن تركز جيدا حتى الرمق الأخير من الشوط، لأن المنافسة هنا قوية وقوية جداً، ولا تحسم الأمور إلا في الأمتار الأخيرة غالبا، وعليك أن تمتلك مطايا قوية تضعك في المقدمة وتحسم لك الأمور.

وتحدث بن غدير عن “كهرمان” و”معيار”، صاحبتي الرمزين الغاليين، فقال إن “كهرمان” لها عدة مشاركات قوية من قبل كانت مصابة وهذه ثاني مشاركة لها والحمد لله وفقت وحققت الرمز، وهي تنحدر من سلالة “الشبابي”، أما “معيار” فهي من إنتاجنا أبوها مشاكل ولها صولات وجولات قوية في عدد من الميادين الخليجية، وفي رصيدها كأس من قبل في المملكة العربية السعودية.