21 Mar , 2022

بن زيتون: سعيد بالخنجرين الغاليين.. والمنافسة في مهرجان سمو الأمير شرسة

بن زيتون: سعيد بالخنجرين الغاليين.. والمنافسة في مهرجان سمو الأمير شرسة

>

>

>

الشيخ سلطان بن حمدان هو كلمة السر في تفوق هجن الرئاسة

.

.

.

لبرقه- الشحانية

تألق المضمر القدير محمد عتيق بن زيتون المهيري، في منافسات اليوم الثالث من أيام مهرجان سمو الأمير المفدى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مساء اليوم الاثنين 21 مارس 2022، بعدما قاد هجن الرئاسة للفوز بالخنجرين الذهبيين المخصصين للقايا قعدان مفتوح وعمانيات.

وكان بن زيتون قد قاد “لابق” ملك هجن الرئاسة، للفوز بالخنجر الذهبي للقايا قعدان مفتوح، المخصص للشوط الثاني الرئيسي، محققاً توقيتاً زمنياً قدره 7.15.79 دقيقة.

وعاد بن زيتون وقاد “مياس” ملك هجن الرئاسة لاقتناص الخنجر الذهبي للقايا قعدان عمانيات، المخصص للشوط الرابع الرئيسي، وحقق “مياس” الخنجر في توقيت زمني مميز قدرره 7:10:49 دقيقة، وهو التوقيت الأفضل خلال أمسيتنا التراثية المميزة اليوم.

>

.

مستوى قوي

وعقب تتويجه بالخنجرين الغاليين من قبل السيد عبدالله بن محمد الكواري، نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن، قال بن زيتون في تصريحات خاصة للبرقه، إنه سعيد بالفوز وبالتألق الكبير وبالمستوى القوي الذي أظهرته هجن الرئاسة اليوم، مؤكداً أن منافسات مهرجان سمو الأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، قوية للغاية وشرسة في بعض الأشواط، لكن هجن الرئاسة أكدت تفوقها وقدرتها على حسم الفوز بأصعب الأشواط وهذا توفيق من الله عز وجل.

.

سر التفوق

وأضاف: هذا التفوق الذي تظهره هجن الرئاسة في كل الميادين يعود الفضل فيه لمعالي الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان، وهو كلمة السر في هذا التفوق الكبير ونحن نحقق كل هذه الإنجازات بفضل توجيهاته وتخطيطه المحكم لكل شيء.

وختم بن زيتون بإهدائه نواميس هجن الرئاسة اليوم إلى كل محبي الشعار الأحمر في كل مكان.

>