26 Mar , 2022

بن دري المنصوري: شلفة سمو الأمير مسك ختام مشاركات “دهشة” في الموسم الحالي

بن دري المنصوري: شلفة سمو الأمير مسك ختام مشاركات “دهشة” في الموسم الحالي

.

.

.

أهدي الإنجاز لمؤسسة أم الزبار منتجة “الفايز” .. ولمشجعي الشعار

.

.

.

لبرقه- الشحانية

انتزعت “دهشة” ملك مسلم علي سعيد دري المنصوري، الشلفة الفضية للثنايا بكار إنتاج، المخصصة للشوط الخامس الرئيسي بعد أداء مميز ورائع قدمته على مدار الشوط القوي، لتحتل ابنة الفايز صدارة الشوط وتحتفل بالشلفة وجائزة المليون ونصف المليون ريال في توقيت زمني مميز قدره 12:31:88 دقيقة.. وذلك ضمن منافسات الفترة المسائية اليوم السبت 26 مارس 2022، ضمن منافسات ثامن أيام مهرجان سمو الأمير المفدى لسباق الهجن العربية الأصيلة.

وعقب تتويجه بالشلفة الغالية بميدان التحدي من قبل السيد عبدالله بن محمد الكواري، نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن، قال مسلم بن دري المنصوري في تصريحات خاصة للبرقه، إن “دهشة” أدشهت الجميع بمستواها اليوم، رغم أنها كانت مرشحة وبقوة للفوز، مؤكداً أن الجميع يعرف “دهشة” جيداً ويشجعها بحماس، خاصة هنا في ميدان التحدي، فالجمهور يعرف أنها ابنة “الفايز” وأمها الشاهينية، وهي صاحبة إنجازات قوية من قبل واليوم اقتنصت الرمز الرابع في مسيرتها الذي سيكون مسك ختام موسمها الحالي، وهو أفضل شيء نختم به موسم “دهشة” لنريحها بعض الوقت استعداداَ للموسم القادم.

.

.

وقال المنصوري إن منافسات ميدان التحدي قوية ومثيرة دائماً، لكن من يملك السبوق لا يقلق أبداً مهما كانت قوية المنافسة، وإن كان هناك بعض التوتر قبل بداية السبق فهذا شيء طبيعي والحمد لله في النهاية “دهشة” بيضت وجوهنا واهدتنا الشلفة الغالية، وسط منافسة قوية من أسماء عديدة.

وختم المنصوري بإهدائه إنجاز دهشة إلى مؤسسة أم الزبار منتجة الفايز الذي قدم لنا العديد من الأسماء المميزة، كما أهدي الفوز إلى شعب الإمارات كافة وإلى جمهور دهشة ومشجعي شعارنا جميعاً.