29 Oct , 2020

بالمحلي الرابع.. “سمحه” تكرر الإنجاز بانتزاعها ناموس الثنايا بكار إنتاج

بالمحلي الرابع.. “سمحه” تكرر الإنجاز بانتزاعها ناموس الثنايا بكار إنتاج

“هياض” الراشدي يحقق لقب القعدان بدون أي أوامر

“الدانه” للفهيدي تصيب ناموس الحيل إنتاج

“الوسمي” لبن نايفه يعبر برئيسي الزمول

لبرقه- الشحانية

انطلقت صباح اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 منافسات المرحلة الثانية من السباق المحلي الرابع، حيث خصصت التحديات لسن الثنايا والحيل والزمول لفئة الإنتاج، بالإضافة إلى شوطين للهجن السودانيات، وذلك من مسافة الـ 6 كيلومترات.

تكرار الإنجاز

كررت “سمحه” ملك عبيد حمد جارالله سالمين المري إنجاز السباق المحلي الماضي بعد فوزها صباح اليوم برئيسي الثنايا بكار إنتاج من افتتاح المرحلة الثانية للمحلي الرابع، حيث قطعت “سمحه” رحلة السباق في زمن وقدره 9 دقائق و21 ثانية و83 جزء من الثانية، تاركة الوصافة لـ “ريمه” ملك عبدالمحسن سالم بن جبران التي سجلت توقيتا قدره 9.32.35، بينما جاءت “معزه” لعلي راشد علي البريص المري على المركز الثالث بتوقيت 9.35.71.

هياض

في حين حمل شوط الثنايا قعدان إنتاج الرئيسي توقيع “هياض” المملوك لحمد محمد صالح بخيت الراشدي بعد أداء مميز وفاصل ممتع من الركض الجميل الذي مكنه من حسم الناموس لصالحه، وذلك عبر رحلة قدرها 9 دقائق و32 ثانية و63 جزء من الثانية، ليأتي “مخلص” بشعار عبدالهادي علي محمد مشروم المري على المركز الثاني بتوقيت 9.35.89، ويكون “ظبيان” ملك عبدالهادي محسن الشهواني الهاجري هو من جاء ثالثا بتوقيت 9.36.03.

الدانة

وعلى مستوي الحيل والزمول الإنتاج، فقد أصابت “الدانه” ناموس قمة شوط الحيل إنتاج الرئيسي لتهدي مالكها راشد سالم محمد سالم الفهيدي الناموس، حيث حققت “الدانة” الفوز بتوقيت زمني قدره 9.31.97 هو التوقيت الأفضل في منافسات الحيل والزمول، بينما جاءت “دمعه” لهزاع محمد تريحيب بن نايفه الهاجري على المركز الثاني بتوقيت 9.33.93، وجاءت “ثالثة “الشاهينية” بشعار عبدالهادي حمد علي الحفار المري التي سجلت 9.35.73.

الوسمي

بينما عبر “الوسمي” الحامل لشعار منصور عبدالهادي محمد بن نايفه بناموس شوط الزمول إنتاج الرئيسي مسجلاً توقيتا زمنيا قدره 9.42.57.

وجاءت نتائج الأشواط العشرة (4 للثنايا إنتاج و4 للحيل والزمول إنتاج و2 للهجن السودانيات) التي أقيمت صباح اليوم على النحو التالي: