5 Nov , 2020

بالمحلي الخامس.. “بلشه” للبريدي تسجل حضورها القوي في رئيسي الحقايق بكار إنتاج

بالمحلي الخامس.. “بلشه” للبريدي تسجل حضورها القوي في رئيسي الحقايق بكار إنتاج

“شعار وليد السيد يعود من جديد مع ناموس القعدان

“ليان” تهدي الزعبي ناموس البكار مفتوح.. و”عتيم” لعبدالله البريدي يتصدر القعدان

لبرقه- الشحانية

سجلت شعارات أبناء القبائل حضوراً قوياً ومميزاً في سن الحقايق (نقدي) في صباح اليوم الخميس الثامن من نوفمبر 2020 ثاني أيام السباق المحلي الخامس على أرضية ميدان الشحانية، وذلك من خلال 30 شوطاً من نقطة الـ 4 كيلومترات، وفيها..

كانت الكلمة العليا في شوط الحقايق بكار إنتاج الرئيسي من نصيب شعار حمد جارالله حسين البريدي والذي قدم “بلشه” على الصدارة لتحسم الفوز بتوقيت زمني قدره 6 دقائق و22 ثانية وجزئين من الثانية، تاركة الوصافة لـ “السويحلية” ملك ابراهيم حمد الرمزاني النعيمي التي سجلت 6.22.42، وجاءت ثالثة “الحذرة” ملك حمد بن علي بن جرحب بتوقيت 6.23.26.

الرويس يبدع

في حين نجح وليد ابراهيم محمد ابراهيم السيد في وضع اسمه على قمة القعدان إنتاج بواسطة “الرويس” الذي حقق اللقب بأريحية تامة دون أي مضايقة من المشاركين حيث (قام الشوط راس وأنهاه راس) وذلك عبر رحلة قدرها 6.07.52، بينما جاء “تمام” ملك محمد صالح حمد القمرا النابت على المركز الثاني بتوقيت 6.11.50، وجاء “مطران” لعلي محسن محمد بوصلعه على المركز الثالث بتوقيت 6.12.74.

شوطي المفتوح

بالمقابل أهدت “ليان” مالكها سعيد بطي الزعبي ناموس الشوط الرئيسي للحقايق بكار مفتوح بتوقيت زمني قدره 6.07.10، فيما ذهب ناموس شوط القعدان مفتوح مع “عتيم” ملك عبدالله محمد ناصر البريدي المري بتوقيت زمني قدره 6.05.72.

التوقيت الأفضل

وجاء التوقيت الأفضل مع “جلل” ملك محمد بخيت حميدي برقان بعد فوزها بناموس الشوط الثالث عشر بتوقيت زمني قدره 6.05.46.

وجاءت النتائج الختامية للأشواط الثلاثون التي أقيمت صباح اليوم على النحو التالي: