31 Oct , 2020

الملاحة تهدي هجن الشحانية أقوى نواميس الحيل بأفضل توقيت

الملاحة تهدي هجن الشحانية أقوى نواميس الحيل بأفضل توقيت

ختام قوي للمحلي الرابع بميدان التحدي

شعار الشيخ خليفة بن علي يسيطر على ناموس الزمول

لبرقه- الشحانية

وصل قطار السباق المحلي الرابع إلى محطته الختامية مساء اليوم السبت 31 أكتوبر 2020، حيث شهد ميدان التحدي إقامة أشواط الحيل والزمول مفتوح، والتي جاءت منافساتها قوية كالعادة في هذه المرحلة السنية، وتنافس على نواميسها العديد من الشعارات المملوكة لأصحاب السمو والسعادة الشيوخ.

الملاحة تعبر

وتمكنت “الملاحة” ملك هجن الشحانية، من اقتناص أقوى نواميس هذه الأمسية التراثية القوية، بعدما قادها الذهبي سالم بن فاران المري، للفوز بناموس الشوط الأول الرئيسي للحيل مفتوح، وقدمت “الملاحة” أوراق اعتمادها رسمياً كواحدة من هجن الشعار الأدعم القوية التي ينتظرها مستقبل واعد في ختاميات الموسم الجاري، بفوزها بالشوط الرئيسي بتوقيت قوي ومميز قدره 9.19.39 دقيقة، وهو التوقيت الذي صمد حتى نهاية السباق دون أن يقترب منه أحد.

الخروف يسيطر

فيما فرض شعار الشيخ خليفة بن علي بن سعود بن عبدالعزيز آل ثاني، سيطرته على مقدمة الشوط الثاني الرئيسي القوي، أقوى أشواط الزمول، حيث منح “الخروف” ناموس الشوط لمالكه الشيخ خليفة بن علي بن سعود بن عبدالعزيز آل ثاني، بتوقيت زمني قدره 9.39.33 دقيقة.

وتواصلت انطلاقات الحيل والزمول مفتوح مساء اليوم على مدار 11 شوطا، خصصت 7 منها للحيل و4 للزمول، وجرت جميعها من نقطة الـ 6 كيلومترات، وجاءت نتائجها وتوقيتاتها على النحو التالي: