26 Mar , 2022

المقارح: “متعود” عودنا على الفوز وحقق الرمز الثاني على التوالي بجدارة

المقارح: “متعود” عودنا على الفوز وحقق الرمز الثاني على التوالي بجدارة

لبرقه- الشحانية

عبر راشد بن علي بن مقارح راعي “متعود” الفائز بالخنجر الفضي للثنايا قعدان عمانيات، عن سعادتهم الكبيرة بإنجاز “متعود” اليوم، مشيراً إلى أن “متعود” اسم على مسمى، فهو متعود على الفوز في أقوى المهرجانات والختاميات، وحقق الرمز الثاني على التوالي بجدارة اليوم.

واقتنص “متعود” ملك علي حمد علي راشد المقارح، الخنجر الفضي للثنايا قعدان عمانيات، بفوزه بصدارة الشوط الرابع الرئيسي للثنايا قعدان عمانيات في توقيت زمني قدره 12:42:24 دقيقة، ضمن منافسات الفترة المسائية لثامن أيام المهرجان السنوي الكبير لسباق الهجن العربية الأصيلة على سيف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، اليوم السبت 26 مارس 2022.

,

.

الثاني على التوالي

وعقب تتويجه بالخنجر الغالي من قبل السيد عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن، قال علي بن راشد المقارح في تصريحات خاصة للبرقه، إن “متعود” كان أقوى المرشحين للفوز بالخنجر اليوم، مؤكداً أن ثقتهم فيه كانت كبيرة للغاية، ولم يشعروا بأي ضغوط أثناء الشوط ولا خوف، مؤكداً أن من يملك المطية السبوق لا يخاف ولا يقلق أبداً.

وأضاف: “متعود” ينحدر من سلالة “مياس” وأمه محلية، وفي رصيده سيارتين ورمز من قبل واليوم حقق رمزه الثاني، والحمد لله لنا كل الفخر أن الفوز بالرمزين تحقق في مهرجان سمو الأمير المفدى ومهرجان سمو الأمير الوالد، وهو إنجاز وفخر كبير لنا.

وختم المقارح بإهدائه الفوز والإنجاز إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى سمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وإلى أهل قطر كافة ومحبي شعار المقارح في كل مكان.