13 May , 2022

الكواري: نشكر أعضاء الاتحاد العربي على ثقتهم الكبيرة

الكواري: نشكر أعضاء الاتحاد العربي على ثقتهم الكبيرة

.

.

.

>

>

>

نسعى لتطوير رياضة الآباء والأجداد في الدول الأعضاء بالاتحاد العربي

.

.

.

>

>

>

لبرقه- خاص

عبر السيد عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن، عن سعادته بفوز سعادته بمنصب رئيس الاتحاد العربي لسباقات الهجن في اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد بالكويت اليوم الخميس.

وقال الكواري في تصريحات خاصة عقب إعلانه رئيساً للإتحاد العربي، إنه تشريف كبير من قبل أعضاء الجمعية العمومية، وإن شاء الله نكمل مسيرة الاتحاد العربي الناجحة التي بدأها الأخ والصديق حسين الدواس منذ تأسيس الاتحاد العربي للهجن في عام 2003، وقيادته للاتحاد حتى الآن، وإن شاء الله سنعمل على إكمال المسيرة ونقل رياضة الآباء والأجداد إلى آفاق أرحب وأوسع للنجاح.

مضيفاً: المرحلة المقبلة تحتاج إلى الكثير من العمل الجاد للارتقاء بهذه الرياضة العريقة، التي تشهد إقبالاً كبيراً في الدول العربية كافة، وسنسعى لتطوير هذه الرياضة بما يتوافق مع المعطيات الجديدة التي تكتسبها يوماً بعد الآخر، وهو ما يحتم علينا التكاتف من أجل طرح الأفكار والرؤى التي تحقق لها الريادة ووضعها على خريطة الرياضات العالمية.

وأشار الكواري إلى أنه سيعمل مع أعضاء الاتحاد العربي على رفع مستوى الاهتمام برياضة الآباء والأجداد، لاسيما من خلال إدخال التقنيات الحديثة وتطويع التكنولوجيا في تقريب المسافات بين أعضاء الاتحاد للتواصل وعقد الاجتماعات وتيسير آلية العمل المشترك لتحقيق الرؤى المستقبلية.

وتقدم الكواري بالشكر إلى كل أعضاء الاتحاد على ثقتهم الكبيرة في اختياره لقيادة الاتحاد العربي لسباقات الهجن في السنوات القادمة، مؤكداً أنه سيكون عند حسن ظن الجمعية العمومية وسيعمل مع الجميع على الارتقاء بهذه الرياضة العريقة ووضعها في مكانة عالمية.