1 Feb , 2022

القريصي: الفوز برمز في مهرجان سمو الأمير الوالد يعني لنا الشيء الكبير

القريصي: الفوز برمز في مهرجان سمو الأمير الوالد يعني لنا الشيء الكبير

لبرقه- الشحانية

تمكن سعيد صالح القريصي من انتزاع الرمز الثاني لأبناء الشحانية، خلال منافسات اليوم الرابع من أيام مهرجان سمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، مساء اليوم الثلاثاء 1 فبراير 2022، بعدما حقق الفوز بالخنجر الفضي للجذاع قعدان عمانيات المخصص للشوط الرابع الرئيسي عن طريق “مشغل” الذي شغل الجميع وحلق بالخنجر منفرداً في توقيت زمني قدره 9.12.28 دقيقة.

وعقب تتويجه بالخنجر الغالي من قبل السيد عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن، قال محمد سعيد القريصي راعي “مشغل”، انهم سعداء للغاية بهذا الفوز والإنجاز الغالي، مؤكداً أن الفوز برمز في مهرجان سمو الأمير الوالد يعني لنا الشيء الكبير ونفخر به وسط هذه الكوكبة الكبيرة من المتنافسين والأسماء الكبيرة الذين توافدوا إلى ميدان الشحانية للفوز بالرموز.

.

.

وعن فوز “مشغل” قال القريصي إنه فوز مهم تحقق في شوط صعب للغاية، كنا نثق في “مشغل” لكن التخوف كان موجوداً من كل المنافسين، لكن الحمد لله ثقتنا كانت في محلها و”مشغل” قدم مستوى مشرفاً وقوياً استحق عليه الفوز والناموس ليهدي لنا أول الرموز في المهرجان السنوي الكبير.

مشيراً إلى أن “مشغل” في رصيده عدة سبقات قوية من قبل، حاصل على الشوط الرئيسي في المحلي السابع، مضيفا أنه ينحدر من سلالة قوية فأبوه مشغل المختبر وأمه بنت جبار، والحمد لله بيض وجوهنا اليوم.