30 Jan , 2022

الفهيدة: “سيوف” خطفت الشلفة من أقوى المنافسين.. وهذا سر تفوقها في الكيلو الأخير

الفهيدة: “سيوف” خطفت الشلفة من أقوى المنافسين.. وهذا سر تفوقها في الكيلو الأخير

.

.

.

لبرقه- الشحانية

توجت “سيوف” ملك سالم محمد حران الفهيدة المري، بالشلفة الفضية للحقايق بكار إنتاج، المخصصة للشوط الثالث الرئيسي ضمن منافسات اليوم الثاني من مهرجان سمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني لسباق الهجن العربية الأصيلة، مساء اليوم الأحد 30 يناير 2022، وحققت “سيوف” الفوز بالشلفة الغالية في توقيت زمني قدره 6:00:82 دقيقة.

مالك “سيوف” سالم محمد الفهيده المري أعرب عن سعادته الكبيرة بالفوز بالشلفة الفضية المخصصة للحقايق بكار إنتاج، مؤكداً أن “سيوف ” حققت المطلوب منها اليوم عن جدراة.

ثقة كبيرة

مضيفا: ثقتنا بـ “سيوف” كانت كبيرة للغاية رغم صعوبة المنافسة وتواجد العديد من الأسماء القوية والمرشحة، لكن الحمد لله المطية قدمت أداء مشرفاً وفرضت سيطرتها على مقدمة الشوط وأنهت الأمور لمصلحتها بنجاح، وكانت على قدر الثقة التي وضعناها فيها والحمد لله، نشكر المولى عز وجل على التوفيق ونهدي الناموس لكل محبي شعارنا، ولكل أهل الهجن جميعا.

الكيلو الأخير
وتابع: الشوط كان قوياً جدا ، ولكنني شعرت بتفوق “سيوف ” بعد أول كيلو رغم حدة المنافسة مع “وسام” ملك بن عقيل ، ألا أن “سيوف ” استجابت للتعليمات في الكيلو الأخير والذي كان مثيرا للغاية وحققت هدفها بنجاح.
وعن المشاركات القادمة قال : لدينا مشاركات في أشواط السيارات ، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق ونستمر في التواجد على منصات التتويج ونوجه الشكر لكل القائمين على المهرجان السنوي الكبير.