6 Nov , 2020

“الغربية” لبن سالمين تكسب الرهان لرئيسي اللقايا بكار إنتاج

“الغربية” لبن سالمين تكسب الرهان لرئيسي اللقايا بكار إنتاج

الفراج يقدم “القادم” على صدارة القعدان إنتاج

“ملاذ” لبن برقان ترفع راية البكار عمانيات.. “شاهين” لـعلي الفهيد الهاجري يفوز بالقعدان

لبرقه- الشحانية

تواصلت صباح اليوم الجمعة (6/ 11/ 2020)، منافسات المرحلة الأولى من السباق المحلي الخامس، وذلك بإشراف من اللجنة المنظمة لسباق الهجن، حيث تحديات سن اللقايا من هجن الأشواط العامة، والتي دارت معاركها على مدار 17 شوطاً من نقطة الـ 5 كيلومترات.

الغربية تكسب الرهان

في شوط ضم نخبة الهجن اللقايا البكار إنتاج، جاءت “الغربية” من خلف المشاركين في الأمتار الأخيرة لتتسلل إلى المركز الثالث ثم الثاني ومن ثم استلمت الصدارة مهدية مالكها عبيد حمد سالمين المري ناموس الشوط القوي، حيث سجلت توقيتا زمنيا قدره 7.42.55 وذلك بقيادة المضمر علي المالكي، لتكون “الفايزة” ملك حسين علي أباالسيقان والتي وصلت خط النهاية بتوقيت 7.45.23، وجاءت ثالثة “غبه” ملك ناصر حمد راشد البويضا مسجلة 7.46.17.

القادم يتسيد القعدان

وظهر شعار محسن علي مبارك الفراج على مقدمة الشوط الثاني المخصص للقيا قعدان إنتاج وذلك عن طريق “القادم” الذي قطع رحلة السباق في توقيت قدره 7.43.59 دقائق، تاركا الوصافة لـ “الأسد” الحامل لشعار محمد منصور زايد الخيارين الذي وصل بتوقيت 7.45.31،  بينما جاء على المركز الثالث “ظبيان” ملك جبر جاسم ربيعه عيسى الكواري الذي سجل 7.48.45.

أشواط المفتوح

بينما تمكنت “بروه” بشعار جارالله حمد جارالله سالمين المري من وضع أقدامها على الصدارة في شوط اللقايا بكار مفتوح، وذلك بعد أن قطعت رحلة السباق في زمن وقدره 7.42.47 دقائق، أما “ترياق” فقد حسم الأمور لمصلحة مالكه محمد بخيت برقان مقارح في شوط اللقايا قعدان مفتوح مسجلاً توقيتا زمنيا قدره 7.40.65.

التوقيت الأفضل

أما التوقيت الافضل فجاء في شوط السباق التاسع مع “سرابة” ملك سعد محمد سعد النابت المري بعد أن قطعت رحلة التحدي في 7.35.09.

والجدول التالي يوضح نتائج الـ 17 شوطاً التي أقيمت صباح اليوم كاملة: