27 Mar , 2022

العطية: جمهور الشحانية يستحق الرباعية التاريخية.. والقادم أفضل بإذن الله

العطية: جمهور الشحانية يستحق الرباعية التاريخية.. والقادم أفضل بإذن الله

.

.

.

أكد أن الفوز بالرموز الأربعة وسط هذه المؤسسات العملاقة هو إنجاز تاريخي

.

.

.

لبرقه- الشحانية

السيناريو الخيالي الذي وضعه مضمرو هجن الشحانية للقبض على رموز الثنايا الذهبية مساء اليوم الأحد 27 مارس 2022، هو نتاج عمل مشترك وتنفيذ مضمرين متمرسين لديهم من الخبرة والكفاءة ما يحقق مثل هذا الإنجاز في هذه الليلة السعيدة التي عاشتها الشحانية اليوم.

ومن ضمن هذا الفريق القوي لهجن الشحانية، يبرز اسم المضمر المشاغب محمد بن خالد العطية، صاحب الضربة القاضية في الشوط الثاني الرئيسي، مضمر “مستحيل” الذي حول مسار الخنجر إلى عزبة الشحانية في الأمتار الأخيرة من عمر الشوط القوي.

.

.

العطية تحدث للبرقه عقب تتويجه مع زملائه بالرموز الذهبية، والفرحة تكسو وجهه، مرجعاً الفضل في انتصارات وإنجازات اليوم إلى التوفيق من المولى عز وجل، مؤكداً أنهم في مؤسسة هجن الشحانية يعملون كل ما بوسعهم لوضع شعار العنابي في المقدمة وعلى منصات التتويجدائماً، لكن أحيانا توفق وأحيانا لا يحالفك التوفيق، وهذه متعة وميزة الركض، فنحن نعمل ما علينا ونترك التوفيق على المولى عز وجل.

مضيفاً: الفوز بالرموز الأربعة لمنافسات الثنايا اليوم هو إنجاز كبير ومهم للغاية، تحقق بفضل العمل الكبير والتعاون والدعم من الجميع لنا، نشكر جمهور هجن الشحانية ونهديهم هذا الإنجاز الكبير الذي يستحقونه، ونعدهم بأن القادم أفضل بإذن الله.