20 Feb , 2021

«الشايقة» تهدي هجن السيلية ناموس الحيل مفتوح بأفضل توقيت

«الشايقة» تهدي هجن السيلية ناموس الحيل مفتوح بأفضل توقيت




في ختام المرحلة الثانية للمحلي السابع





«معجز» يحقق طموحه ويمنح عبيد بن بريك ناموس الزمول





شعار راشد المريخي يحسم الحيل عمانيات والشنجل يفوز بالزمول





لبرقه- الشحانية

وسط أجواء مفعمة بالحماس والحيوية والطقس الرائع تواصلت منافسات السباق المحلي السابع، لسباق الهجن العربية، بميدان الشحانية صباح اليوم السبت 20 فبراير 2021، حيث منافسات اليوم الختامي للمرحلة الثانية من السباق المحلي السابع، والتي خصصت للحيل والزمول قبائل من مسافة 8 كيلو مترات.

الشايقة تتفوق

وتمكنت «الشايقة» ملك هجن السيلية من حسم أقوى نواميس هذا الصباح، بفوزها بناموس الشوط الأول الرئيسي للحيل مفتوح، بعدما قدمت أداء مبدعاً في واحد من أهم وأقوى أشواط السباق المحلي السابع، لتحسم الفوز بجدارة وبتوقيت زمني مميز قدره 12:42:04 دقيقة، لتكون صاحبة أقوى النواميس وأقوى التوقيتات في هذا الصباح المميز.

معجز يتألق

كما نجح «معجز» ملك عبيد حمد بن بريك المري، في تحقيق طموحه، وتمكن من الفوز بناموس الشوط الثاني الرئيسي للزمول مفتوح، بعد منافسة شرسة مع منافسيه، لكن «معجز» سيطر على الأمور في الأمتار الأخيرة بكفاءة كبيرة، ليحقق الناموس في توقيت زمني قدره 13:09:15 دقيقة.

مصيحة وشايم

كما تألقت «مصيحة» ملك راشد صقر شاهين المريخي، ونجحت في اقتناص ناموس الشوط الثالث الرئيسي للحيل عمانيات، بعدما قطعت مسافة الـ 8 كيلومترات في توقيت زمني قدره 12:59:14 دقيقة، وفاز «شايم» ملك محمد ناصر محمد الشنجل بناموس الشوط الرابع الرئيسي المخصص للزمول عمانيات بتوقيت زمني قدره 13:13:95 دقيقة.

وتوالت انطلاقات الحيل والزمول قبائل صباح اليوم على مدار 14 شوطاً، خصصت 8 منها للبكار و6 للقعدان، وجاءت مجمل النتائج والتوقيتات على النحو التالي: