17 Feb , 2022

السيد الخوار: كنا متوقعين فوز “الفاتح” بالرمز رغم قوة المنافسة

السيد الخوار: كنا متوقعين فوز “الفاتح” بالرمز رغم قوة المنافسة

لبرقه- خاص


أعرب السيد بن سعد بن الشرف الخوار عن سعادته البالغة لتحقيق الفوز بالمركز الأول في شوط لقايا قعدان مفتوح لفئة الأصايل الدولي، وذلك باليوم الحادي والعشرون من مهرجان قطر للإبل “جزيلات العطا”.

وعقب تتويج الخوار بالرمز من قبل السيد/ حمد بن جابر العذبه قال: نشكر كل المسؤولين في دولتنا الحبيبة على الدعم الكبير واللامحدود الذي يقدمونه لرياضة الأباء والأجداد وكذلك لأبناء البلد الواحد وللأشقاء في مجلس التعاون الخليجي.
وقال عن الفوز بالمركز الاول وجائزة و100 ألف ريال إن المنافسة كانت قوية وصعبة في هذا الشوط القوي ولكن “الفاتح” له العديد من الإنجازات السابقة، مشيرا إلى أن “الفاتح” حاصل على ثلاثة رموز من قبل واليوم أضاف الرابع في رصيده وكلها في مزاينات قطر، فهو صاحب الشداد الذهبي في مهرجان قطر للأصايل مرتين (مرة فردي ومرة في شوط النخبة) والثالث كان في فئة الأصايل المحلي المنصرم، واليوم الرمز الرابع له الحمدلله.

????????????????????????????????????

سلالة الفاتح
وعن سلالة “الفاتح” قال: هو من سلالة قوية وغنيه عن التعريف فأبوه مياس بن غالب وأمه بنت الوسمي، معرباً عن أمله في تحقيق مزيد من الرموز والانتصارات فيما هو قادم.

وختم بن الشرف الخوار حديثه, بإهدائه الفوز إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.