30 Jan , 2022

الزعبي: “ثني” أهدتنا أغلى الرموز.. وثقتنا فيها كانت بلا حدود

الزعبي: “ثني” أهدتنا أغلى الرموز.. وثقتنا فيها كانت بلا حدود

.

.

.

لبرقه- الشحانية

سجلت “ثنى” ملك سعيد راشد الزعبي اسمها في السجل الذهبي لمهرجان سمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، باقتناصها أول رموز المهرجان السنوي الكبير للعام 2022، بعدما حسمت الفوز بالشوط الأول الرئيسي للحقايق بكار مفتوح، لتحلق بالشلفة الفضية للحقايق بكار مفتوح أقوى رموز هذا المساء محققة التوقيت الأفضل في السباق بتوقيت زمني قدره 5:53:82 دقيقة.

عن هذا الفوز الغالي أكد سعيد راشد الزعبي أنه سعيد للغاية بهذا الفوز الغالي، مشيرا إلى أن المنافسة في الشوط الأول الرئيسي كانت قوية للغاية بين جيمع المشاركين ، معربا عن سعادته البالغة بالفوز بأول رموز المهرجان الكبير رغم قوة المنافسة.


شوط قوي جدا

وقال الزعبي عقب تتويجه بالشلفة الغالية: الشوط كان قوياً جدا ، ألا ان الناقة سبوق ، فقد أعددناها لهذا الشوط خصيصا حيث أننا قمنا بشراء “ثنى ” عقب مهرجان المؤسس للدفع بها في مهرجان الأمير الوالد، وتم إعدادها في السباق المحلي وفازت بالشوط ، لذلك نحن كنا على ثقة كبيرة في قدرتها على الفوز بالشوط اليوم ، والحمد لله حققت ماكنا نتطلع اليه .
وأضاف قائلا : المهرجان مميز للغاية ، والتجمع أكثر من رائع من كل دول الخليج وهو ما يمنح المنافسة طعماً خاصًا، كما أن جوائز المهرجان قيمة فكل المشاركين يدفعون بكل قوتهم من أجل الفوز بالرموز.