12 Sep , 2021

“التماس” لبن صفوة المري تعانق ناموس الحيل مفتوح

“التماس” لبن صفوة المري تعانق ناموس الحيل مفتوح

.

في آخر ظهور لهجن أبناء القبائل بالمحلي الأول

.

.

“لهب” للكعبي  يشعل الأجواء في رئيسي الزمول ويحقق التوقيت الأفضل

.

“الجافل” ملك العذبة و”مخوف” لبن رشدان يحققان ناموسي العمانيات

.

لبرقه- الشحانية

.

تواصلت لليوم التاسع على التوالي، فعاليات ومنافسات السباق المحلي الأول بميدان الشحانية، حيث أقيمت خلال الفترة الصباحية اليوم الأحد 12 سبتمبر أشواط الحيل والزمول قبائل من نقطة الـ 5 كيلومترات، والتي جاءت منافساتها قوية للغاية وشهدت تنافساً كبيراً بين أعداد كبيرة من الشعارات.

التماس ولهب

وتمكنت “التماس” ملك حمد راشد محمد بن صفوه المري من اقتناص ناموس أول وأقوى أشواط اليوم، شوط الحيل مفتوح، بعد أن قدمت أداء قوياً استحقت عليه تحية المتابعين بعد أن انفردت بالصدارة بجدارة، محققة توقيتاً زمنياً قدره 8.01.13 دقيقة.

فيما ألهب “لهب” حماس المتابعين بأدائه الحماسي والمميز في الشوط الثاني الرئيسي للزمول مفتوح، لينفرد بالصدارة مبكراً ويهدي الناموس إلى مالكه أحمد سعد محمد الكعبي، محققاً التوقيت الأفضل في السباق بتوقيت زمني قدره 7.57.73 دقيقة.

ناموس العمانيات

كما انتزعت “الجافل” ملك علي محمد جارالله الحميدي العذبة، ناموس الشوط الثالث الرئيسي للحيل عمانيات بتوقيت 8.15.51، وفاز “مخوف” ملك سعيد عبيد سعيد بن رشدان المري، بناموس الشوط الرابع الرئيسي للزمول عمانيات بتوقيت قدره 8.15.47 دقيقة.

وتوصلت انطلاقات الحيل والزمول صباح اليوم على مدار 16 شوطا، كما أقيم شوطان للسودانيات وفيما يلي نتائج وتوقيتات جميع الأشواط: