4 Nov , 2020

البرنس يقود هجن الشعار العنابي للسيطرة على ناموسي اللقايا مفتوح

البرنس يقود هجن الشعار العنابي للسيطرة على ناموسي اللقايا مفتوح

بالمحلي الخامس.. قوة المنافسات تذكرنا بالختاميات

هجن أم الزبار تتألق وتحسم الشوطين الرئيسيين للإنتاج بكار وقعدان

لبرقه- الشحانية

أجواء منافسات قوية للغاية، شهدها ميدان الشحانية مساء اليوم الأربعاء 4 نوفمبر 2020، في أول أيام السباق المحلي الخامس الذي تذكرنا قوة منافساته بختاميات الموسم، خاصة مع انطلاق الأشواط المسائية في الواحدة والنصف ظهراً بدلاً من الثانية في ظل أجواء مناخية مميزة تشيع البهجة بين جميع المتنافسين بميدان التحدي.

شعارات قوية دخلت معترك المحلي الخامس لوضع الرتوش الأخيرة على أوراقها الرابحة، والوقوف على مستواها الحقيقي قبل الدخول في تحديات الختاميات، وهو ما كان له أبلغ الأثر في رفع حدة التنافس بشكل كبير، لذلك جاءت المنافسات في مجملها قوية ومثيرة وحافلة بالندية على مدار كل الأشواط.

العنابي يتألق

وفي ظل هذه الأجواء المفعمة بالحماس والندية، فرض الشعار العنابي المميز لهجن الشحانية نفسه بقوة على مجريات الشوطين الرئيسيين للقايا بكار وقعدان مفتوح، حيث تمكن البرنس جارالله بن عقيل من قيادة “الديحة” المملوكة لهجن الشحانية، للفوز بالشوط الأول الرئيسي للبكار لتنتزع أقوى نواميس هذا المساء بتوقيت زمني قدره 7:48:91 دقيقة.

ثم عاد البرنس ليكرر الإنجاز في الشوط الثاني الرئيسي للقايا قعدان بقيادته “هيف” ملك هجن الشحانية للتألق والفوز بالشوط الثاني الرئيسي للقايا قعدان بتوقيت زمني قدره 7:41:63 دقيقة.

أم الزبار بالتخصص

وكعادتها في أشواط الإنتاج تألقت هجن إنتاج أم الزبار بقوة في الشوطين الرئيسيين للقايا بكار وقعدان إنتاج، وقدمت أداء قوياً للغاية، حسمت من خلاله الفوز بالشوطين القويين، حيث توجت “الهدة” بناموس الشوط الثالث الرئيسي للقايا بكار إنتاج، بعدما قادها مضمرها حمد سالم بن زاهره المري، للفوز بناموس الشوط بعد أداء قوي ومميز للغاية، وتوقيت زمني قدره 7:36:83 دقيقة.

كما حسم “شايش” ملك هجن إنتاج أم الزبار بقيادة المضمر مبارك محمد بن صرير المري، الفوز بناموس الشوط الرابع الرئيسي للقايا قعدان إنتاج بتوقيت زمني قدره 7:38:17 دقيقة.

أفضل توقيت

أما أفضل توقيتات اليوم فحققته “شرارة” المملوكة لهجن الشحانية، والتي قادها المضمر المتألق جارالله بن عقيل للفوز بناموس الشوط الخامس المخصص للقايا بكار، وقطعت “شرارة” رحلة الـ 5 كيلومترات في توقيت زمني قدره 7.36.69 دقيقة.

وتواصلت أشواط اللقايا شيوخ مساء اليوم على مدار 18 شوطا، خصصت 10 منها للبكار و8 للقعدان، جرت جميعها من نقطة الـ 5 كم، وجاءت مجمل النتائج والتوقيتات على النحو التالي: