24 Oct , 2020

“اسياد” لمبارك الفسل تتسيد رئيسي الجذاع مفتوح

“اسياد” لمبارك الفسل تتسيد رئيسي الجذاع مفتوح


شعار البريد يتألق ويحصد ناموسي القعدان مفتوح وعمانيات


“بيان” لحسين أبالسيقان تتصدر رئيسي البكار عمانيات

“جلمودة” للنعيمي تسيطر على شوط البكار إنتاج

“حضر” للبخيت يتربع على عرش القعدان إنتاج

“الفايزة” لحسين الجربوعي تحقق التوقيت الأفضل

لبرقه- الشحانية

انطلقت صباح اليوم السبت 24 أكتوبر 2020، منافسات اليوم الأخير من المرحلة الأولى للسباق المحلي الرابع، وذلك عبر 21 شوطا من مسافة 5 كيلومترات لسن الجذاع من هجن أبناء القبائل.


لم تكن المهمة التي أوكلها لها مالكها مبارك سعيد الفسل المري سهلة، ولكن “اسياد” كانت على الموعد واستطاعت أن تهديه ناموس الشوط الرئيسي للجذاع بكار مفتوح، وذلك بتوقيت زمني قدره 7:46:04، تاركة الوصافة لـ “شيما” ملك صالح حمد صالح ابوشريده التي سجلت 7:47:45، بينما جاءت “الجذابة” بشعار سعيد سالم سعيد الجربوعي على المركز الثالث بتوقيت 7:47:93.

شعار البريد يتألق
بينما أبدع وأمتع شعار فاران عتيق محمد البريد المري في هذا الصباح، حيث حقق ناموسي الجذاع قعدان مفتوح وعمانيات، فقدم في الشوط المفتوح “شاهين” الدي خطف الفوز بتوقيت زمني قدره 7:38:64، ليأتي “فجاج” في شوط القعدان عمانيات متصدرا للمشهد ومضيفا إنجازا آخر لشعار البريد، حيث سجل “فجاج” توقيتا قدره 7:42:32.

بيان
كما أعلنت “بيان” ملك حسين علي أبالسيقان المري أنها صاحبة الشوط الرئيسي للجذاع بكار عمانيات بعد أداء مميز وقوي، حيث حصدت اللقب بتوقيت زمني قدره 7:42:70، لتكون “مرموقة” بشعار سعيد محمد بن طفله هي من حلت ثانية بتوقيت 7:44:26، وجاءت ثالثة “الشايبة” ملك خالد عبدالعزيز محمد السويدي بتوقيت 7:48:05.

شوطي الإنتاج

أما ناموس الشوط الرئيسي للبكار إنتاج فذهب مع “جلموده” المملوكة لـسيف جبر فيصل الرمزاني النعيمي بعد أن تألقت في شوط السباق الثامن عشر، حيث سجلت توقيتا زمنيا قدره 7.40.00، بالمقابل كان لشعار سالم عبدالله سعيد محمد البخيت حضوره القوي على ظهر “حضر” الذي استطاع أن يحسم ناموس شوط الجذاع قعدان إنتاج الرئيثسي بتوقيت زمني قدره 7.37.80.

أفضل توقيت

وجاء التوقيت الأفضل في شوط السباق السادس عشر تحت أرجل “الفايزة” المملوكة لحسين مبارك حسين الجربوعي والذي بلغ 7 دقائق و37 ثانية و62 جزء من الثانية.

وجاءت النتائج التفصيلية للأشواط الـ 21 التي أقيمت صباح اليوم لسن الجذاع (أشواط عامة) على النحو التالي: