11 Sep , 2024

العنابي يبدع ويمتع على أرضية ميدان الطائف بحضور خليجي غير مسبوق

العنابي يبدع ويمتع على أرضية ميدان الطائف بحضور خليجي غير مسبوق

إنجاز تاريخي للهجن القطرية في السعودية

.

بن عقيل يضرب من جديد ويقود هجن الشحانية لانتزاع سيف وبندقية الحيل والزمول

.

اللورد عبدالله العيدة يحلق بسيف الحيل عام لمهرجان الطائف

.

لبرقه- الطائف

عبرت الهجن القطرية عن مستواها القوي والحقيقي وقدرتها على التألق والتفوق والحسم والفوز بأغلى الرموز في مختلف الميادين الداخلية والخارجية على حد سواء.

وكتبت هجن أبناء الشحانية صفحة جديدة من الإبداع والإمتاع سواء علي مستوى هجن أصحاب السمو الشيوخ أو هجن أبناء القبائل، مساء اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024، في منافسات اليوم الختامي لمهرجان سمو ولي عهد المملكة العربية السعودية المقام على أرضية ميدان الطائف, والذي شهد حضوراً قطرياً مشرفاً للغاية في منافسات الكبار على رموز الحيل والزمول، عانقت خلاله هجن أبناء قطر المجد بفوزها بهاتريك قوي على رأسها سيفي المهرجان المفتوح والعام 2024.

 ورسم أبناء الدوحة أجمل لوحة إبداعية على أرضية ميدان الطائف، أكدوا من خلالها أنهم على قدر الحدث وأنهم يملكون أوراقاً قوية قادرة على الحسم والفوز في أصعب المعارك التراثية في مختلف الميادين الخليجية.

ونبدأ من مسك الختام، حيث أقوى الرموز وأغلاها، سيف الحيل المفتوح، بصحبة الشعار القوي صاحب الصولات والجولات، شعار هجن الشحانية.

.

.

.

راهية مع الذهب

“راهية” الأدعم كانت على الموعد مع سيف الحيل مفتوح مع المضمر القدير جارالله محمد بن عقيل, بعد رحلة من التألق والتفوق خاضتها ضد عدد من الشعارات القوية في أقوى وأهم أشواط المهرجان الكبير, وخطفت “راهية” السيف الذهبي بتوقيت زمني قدره 9:06:36 دقائق.

.

.

وقبل هذا كان البرنس بن عقيل قد رافق “برزان” في شوط الزمول مفتوح ليتوج بالبندقية الذهبية ويقص شريط الرموز الخاصة بمؤسسة هجن الشحانية والهجن القطرية لهذا المساء.

.

.

.

هجن السيلية تعانق المجد

وبأداء ولا أروع وتكتيك محكم من الشعار السيلاوي كانت “الذيبة” هي صاحبة الكلمة العليا في شوط سيف الحيل العام، بعد رحلة كانت الأمتع والأروع في منافسات اليوم, حيث دارت معركة حامية الوطيس بين الشعارات القوية المشاركة في الشوط الأهم لأبناء القبائل منذ رفع الاستارت حتى بعد منتصف المسافة إلا أن “الذيبة” هي من كانت تحمل الخبث التكتيكي قبل الكيلو الأخير وترفع راية التحدي بعد أن تركت منافسيها ينهون على بعضهم البعض وتنفرد بصدارة الشوط مغردة خارج السرب تتراقص تحت أرجلها حبات رمال ميدان الطائف الناعمة حتى وصلت خط النهاية لتثير حفيظة وإعجاب صاحب السمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة وجميع أصحاب السمو المتواجدين في المنصة الملكية، وأيضا الحضور الذين امتلأت بهم أروقة ميدان الطائف بالتصفيق الحار لـ “الذيبة” تقديرا لها على ماقدمته لانتزاع هذا السيف الغالي.

وأيضا.. كان هناك اسمان قطريان أخران نافسا بقوة في شوط السيف وهما محمد علي حمد علي المري الي حسم المركز الخامس، وشعار الأنيق ناصر عبدالله أحمد المسند الي احتل المركز السادس.

وخاضت “الذيبة” ملك هجن السيلية وبقيادة مضمرها حمد راشد بن راية المعركة القوية في 9:09:21 دقائق.

وفيما يلي جدول يوضح المراكز الثلاث الأولى من كل شوط:

.

الأشواط المركزالمطيةالمالكالمضمرالتوقيت
الشوط الرابع1راهيةهجن الشحانيةجارالله محمد بن عقيل9:06:36
سيف الحيل2لبرقههجن الشحانيةجارالله محمد بن عقيل9:13:26
مفتوح3لوقهصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف آل سعودخالد عبدالله بن شريم9:15:19
      
الشوط الثالث1الذيبةهجن السيلية 9:09:21
سيف الحيل2مذخورةحمد محمد سالم الوهيبي 9:09:74
عام3قرارحفيظ سعيد ناجي الغفراني المري 9:12:89
      
الشوط الثاني1برزانهجن الشحانيةجارالله محمد بن عقيل9:22:02
بندقية الزمول2خريمةهجن الرئاسةسلطان محمد الوهيبي9:24:14
مفتوح3ملازمهجن الشحانيةجارالله محمد بن عقيل9:31:17
      
الشوط الأول1مدهالحفيظ سعيد ناجي الغفراني المري 9:13:41
بندقية الزمول2صيتمانع علي محمد حمد حماد الشامسي 9:16:19
عام3سعودحمد نهيان سالم العامري 9:17:52