20 Jun , 2024

5 سباقات تراثية على هامش مهرجان المفاريد الصيفي 2024

5 سباقات تراثية على هامش مهرجان المفاريد الصيفي 2024

.

.

.

الخاطر يكشف عن آلية احتساب النقاط بأشواط السباق الماراثوني

.

.

.

لبرقه -خاص

 كشف السيد علي بن راشد الخاطر، المشرف على السباق الماراثوني، عن آلية احتساب النقاط وتحديد الفائزين بالسباقات الماراثونية التي تقام بميدان الشحانية بالتزامن مع مهرجان المفاريد الصيفي 2024.

وقال الخاطر في تصريحات خاصة للبرقه إن هناك خمسة سباقات تراثية أو ماراثونية ستقام على هامش مهرجان المفاريد الصيفي، وهي سباقات تمهيدية يبدأ أول سباق منها بتاريخ 6 / 7 / 2024، والثاني بتاريخ 20\ 7 \2024، والثالث بتاريخ 3 \ 8 \ 2024 والرابع بتاريخ 17 \ 8 \ 2024 والخامس بتاريخ 31 \8 \ 2024.

>

>

وأضاف الخاطر أن كل سباق من هذه السباقات التراثية سيقام من شوطين للمشتركين والراغبين،  والفائز بالمركز الأول في كل شوط يحصل على ( ٥٠ ) نقطة وصاحب المركز الثاني يحصل على ( ٤٠ ) نقطة والمركز الثالث ( ٣٠ ) نقطة والمركز الرابع ( ٢٠ )  نقطة والمركز الخامس ( ١٠ ) نقاط.

وتابع: النظام أو الآلية المتبعة في هذه السباقات ستكون من خلال تجميع النقاط في الخمسة سباقات، بحيث يتم اختيار أكثر ثلاثة فائزين جمعوا أكبر عدد من النقاط وتكريمهم في اليوم الختامي بجوائز قيمة وسيتم تخصيص رمز ذهبي لصاحب المركز الأول.

 ونوه الخاطر بأن جميع السباقات الماراثونية سوف تقام من مسافه ٢ كم ، وعلى المشاركين التقيد بالتعليمات الصادرة من اللجنة المنظمة لسباقات الهجن وقراءتها جيدا .

>

>

>

>

>

>