9 Sep , 2024

محمد بن شريم: دعم وتوجيهات الشيخ عبدالعزيز بن سعود والشيخ ناصر آل خليفة هما سر التفوق

محمد بن شريم: دعم وتوجيهات الشيخ عبدالعزيز بن سعود والشيخ ناصر آل خليفة هما سر التفوق

نسعى لحصد رموز أخرى في مهرجان سمو ولي العهد

لبرقة- الطائف

إنجاز كبير حققه المضمر المتألق دائماً والغني عن التعريف محمد بن عبدالله بن شريم المري مع هجن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود آل سعود بن نايف آل سعود، وأيضاً هجن الشيخ ناصر بن حمد بن عيسى آل خليفة، وكذلك بمهرجان سمو ولي عهد المملكة العربية السعودية المقام على أرضية ميدان الطائف، حيث سجل بشعار سمو الأمير عبدالعزيز كأس اللقايا بكار عن طريق “العلا”، وبشعار الشيخ ناصر آل خليفة كأس الجذاع بكار مفتوح على ظهر “خطيرة”.

.

.

عن الفوز والإنجاز الكبير قال بن شريم: أنه سعيد للغاية بهذا الإنجاز حتى الآن سواء مع هجن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود آل سعود بن نايف آل سعود وأيضاً هجن الشيخ ناصر بن حمد بن عيسى آل خليفة، خاصة أن دعمهم وتوجيهاتهم لي هي سر التفوق والفوز بهذه الرموز ولولاهم ماوصلنا لهذه المكانة.

.

.

وعن سر تفوق بن شريم ووجوده دائما على منصات التتويج في جميع المحافل قال: اختيار السبوق بعناية هو مايوصل أي مضمر للقمة، فمن وجهة نظري المضمر يمثل 10 بالمئة والسبوق 90 بالمئة (السبوق عنصر أساسي في اللعبة)، مؤكدا أن ناقة الرمز غير ناقة الأشواط الأخرى، فناقة الرمز لابد لها من تأهيل خاص وتكتيك معين لعدم استنزافها لأن الموسم طويل ومليء بالختاميات فلابد من معرفة استراتيجية الناقة أولا.

وأرجع بن شريم تطور سباقات الهجن بهذا الشكل كبير إلى تحسين السلالات والمضامير والدعم المقدم من قبل كل حكومة لشعبها من دول مجلس التعاون.

وأخيراً وجه بن شريم الشكر لكل محبيه والذين هنئوه على حصده لكأسي اللقايا والجذاع في مهرجان سمو ولي العهد حتى الآن، متمنيا أن يكون عند حسن ظن ملاك الهجن التي يديرها في باقي أيام هذا المهرجان وأيضا باقي المهرجانات الخليجية القادمة.

.

.