هجن الغرافة تستحوذ على ناموسي الحقايق بانطلاقة المحلي الثالث

هجن الغرافة تستحوذ على ناموسي الحقايق بانطلاقة المحلي الثالث

7 أكتوبر , 2020

 شعار الشيخ جاسم بن عبدالرحمن ينتزع ناموس البكار إنتاج

هجن أم الزبار تخطف رئيسي القعدان إنتاج

لبرقه- الشحانية

اقتنص الشعار الغرفاوي المملوك لسعادة الشيخ حمد بن جاسم بن فيصل آل ثاني ناموسي الحقايق مفتوح، وذلك صباح اليوم الأربعاء 7 أكتوبر 2020 أول أيام السباق المحلي الثالث لمرحلته الأولى.

الجذابة والدرع

وقاد المضمر سالم عامر المدهوشي هجن الشعار الغرفاوي للحصول على أقوى نواميس الصباح، ففي الشوط الأول الرئيسي للحقايق بكار مفتوح قاد المدهوشي “الجذابة” للفوز بالصدارة محققة توقيتاً زمنياً قدره 4.35.38، تاركة الوصافة لـ “فضا” ملك هجن إنتاج أم الزبار التي سجلت 4.37.08 بقيادة المضمر ناصر حمد الشهواني، ثم جاء الشعار الغرفاوي على ظهر “زاهية” على المركز الثالث بتوقيت 4.37.14.

ثم واصل المدهوشي تألقه مع الشعار الغرفاوي في الشوط الثاني الرئيسي للقعدان مفتوح، عندما أطلق العنان لـ “الدرع” الذي دافع عن الناموس بكل قوة ليضيف ثاني إنجازات هجن الغرافة في هذا الصباح، حيث قطع رحلة السباق في زمن قدره 4.38.62، لتكون هجن إنتاج أم الزبار هي من حلت على المركزين الثاني والثالث عن طريق “برق” و”زعفران”.

الدوحة وغواص

وعلى صعيد هجن الإنتاج، فقد سجل شعار سعادة الشيخ جاسم بن عبدالرحمن بن سعود آل ثاني ناموس شوط البكار الرئيسي للإنتاج عن طريق البكرة “الدوحة” بعدما قادها المضمر حمد محمد بن جرحب نحو القمة لتسجل توقيتاً زمنياً قدره 4.38.20، بينما ذهب ناموس القعدان إنتاج من نصيب “غواص” المملوك لهجن إنتاج أم الزبار بتوقيت قدره 4.39.96 بقيادة المضمر عبدالله علي سلامه الهاجري.

أفضل توقيت

فيما أحكمت “الذيبة” المملوكة لسعادة الشيخ جاسم بن عبدالرحمن بن سعود آل ثاني قبضتها على صدارة شوط السباق الحادي عشر مسجلة التوقيت الأفضل في السباق والذي بلغ 4 دقائق و31 ثانية و88 جزء من الثانية.

وفيما يلي نتائج الـ 15 شوطاً التي أقيمت صباح اليوم لسن الحقايق من هجن الأشواط المفتوحة التي اشتملت على 9 للبكار و6 للقعدان.