“مغيضة” تهدي الشهواني ناموس الثنايا بكار مفتوح

“مغيضة” تهدي الشهواني ناموس الثنايا بكار مفتوح

16 أكتوبر , 2020

في ثاني انطلاقات الكبار بالمحلي الثالث..

“بشاش” للفهيدة يتسيد رئيسي القعدان بأفضل توقيت

“الزعفرانة” للهاجري و”مخوف” للمري يقتنصان ناموسي العمانيات

لبرقه- الشحانية

تواصلت لليوم الثاني على التوالي منافسات وفعاليات المرحلة الثانية (مرحلة الكبار) من السباق المحلي الثالث بالشحانية، حيث شهد ميدان التحدي صباح اليوم الجمعة 16 أكتوبر 2020 إقامة أشواط الثنايا (أشواط عامة) من مسافة 6 كيلومترات، والتي تألقت فيها العديد من الشعارات المملوكة لهجن أبناء القبائل، في البحث عن نواميس الأشواط والمراكز المتقدمة في كافة الأشواط التي جاءت في مجملها قوية وحافلة بالندية.

مغيضة تفتتح

  • وقد تمكنت “مغيضة” ملك ناصر مبارك ناصر الشهواني من افتتاح أبواب الفوز والتألق، بعد أن حققت الفوز بناموس الشوط الأول الرئيسي للثنايا بكار مفتوح، أقوى وأهم أشواط هذا الصباح التراثي المميز، متفوقة على منافسيها بفضل توجيهات مضمرها الذي نجح في قيادتها لاقتناص أول رموز اليوم، محققة توقيتاً زمنياً قدره 9:30:12 دقيقة.

بشاش يسيطر

كما سيطر “بشاش” ملك راشد عبدالله علي حمد الفهيدة، على مجريات الشوط الثاني الرئيسي للثنايا قعدان مفتوح، بعدما قدم أداءً رائعاً مفعماً بالحيوية والقوة، ليحسم الناموس القوي بتوقيت رائع ومميز قدره 9:23:92 دقيقة، وهو التوقيت الأفضل خلال منافسات الفترة الصباحية اليوم.

الزعفرانة ومخوف

  • فيما تألقت الزعفرانة ملك سالم علي حمد سلامة الهاجري، ف الشوط الثالث الرئيسي للثنايا بكار عمانيات، وتمكنت من حسم الفوز بالشوط القوي والناموس لصالحها، بتوقيت زمني قدره 9:30:70 دقيقة، كما فاز “مخوف” ملك حمد سعيد حمد الفسل المري بناموس الشوط الرابع الرئيسي للثنايا قعدان عمانيات محققاً توقيتاً زمنياً قدره 9:24:02 دقيقة.

وتوالت انطلاقات الثنايا قبائل صباح اليوم على مدار 11 شوطاً، بواقع 6 للبكار و5 للقعدان، جرت جميعها من نقطة الـ 6 كيلو متر وجاءت نتائجها وتوقيتاتها على النحو التالي: