25 Jan , 2021

ماجد بن حلفان: ثقتنا في “الصميما” كانت بلا حدود والحمدلله بيضت الوجه

ماجد بن حلفان: ثقتنا في “الصميما” كانت بلا حدود والحمدلله بيضت الوجه

لبرقه- الشحانية

أعرب ماجد محمد بن حلفان مضمر “الصميما” المتوجة بالشلفة الذهبية عن شوط الثنايا بكار إنتاج عن سعادته الكبيرة بحصدهم الرمز الكبير في يوم المنافسة القوية، وذلك مساء أمس الأحد 24 يناير 2021 تاسع أيام المهرجان السنوي على سيف صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.

وكانت “الصميما” ملك صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد آل سعود قد حصدت الشلفة الذهبية لشوط الثنايا بكار إنتاج بتوقيت زمني قدره 12.21.96 دقيقة.

وعقب تتويج بن حلفان بالشلفة الذهبية من قبل سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية، قال: الحمدلله هذا توفيق من العالمين، وكنا على ثقة في “الصميما” لانتزاع الرمز وبالفعل بيضت الوجه والحمدلله على الفوز الذي لم يكن سهلاً في ظل مضمرين لا يستهان بهم، والمشاركة طيبة والتنافس شريف في وسط أخواننا.

وعن مشاركتهم في المهرجان في السن الصغيرة، قال بن حلفان: لم يكن لنا مشاركات إلا في سن الجذاع فقط لأنه كان عند وصولنا، وشاركنا بجذعتين محبة للمشاركة، واليوم الحمدلله شاركنا بقوة وحققنا الرمز الغالي، مضيفا أن “الصميما” لها مشاركات من قبل في الإمارات سبق ووصيفة، ثم شاركت في مركاض الملك عبدالعزيز “طيب الله ثراه” وجاءت رابعة على الكاس المفتوحة، وهذا أول رمز في رصيدها، موضحاً أنها من سلالة طيبة فمن من الأب نواف والأم الصميما.

وعن استعدادهم لليوم الختامي قال بن حلفان: نحن مستعدون لليوم الختامي، وإن شاء الله يكون لنا نصيب من الرموز.