“سمحه” لبن سالمين و”الحاكم” للفراج يحسمان ناموسي الثنايا الإنتاج

“سمحه” لبن سالمين و”الحاكم” للفراج يحسمان ناموسي الثنايا الإنتاج

15 أكتوبر , 2020

في انطلاقة المرحلة الثانية من المحلي الثالث

“الدانه” لراشد الفهيدي و”مستحيل” لآل محميد يحكمان القبضة على صدارة الحيل والزمول إنتاج

لبرقه- الشحانية

انطلقت صباح اليوم الخميس 15 أكتوبر 2020 منافسات المرحلة الثانية من السباق المحلي الثالث، حيث خصصت تحديات اليوم لسن الثنايا والحيل والزمول إنتاج وأيضا الهجن السودانية، والتي أقيمت على مدار 10 أشواط من مسافة 6 كيلومترات، وفيها..

سمحه

استحوذت “سمحه” ملك عبيد حمد جارالله سالمين المري على ناموس الشوط الرئيسي للثنايا بكار بعد تقديمها عرضا ممتازا نالت به إعجاب المتابعين للسباق، وحققت “سمحه” الفوز في 9.21.10 هو التوقيت الأفضل في السباق، لتحل “الدوحة” بشعار فيصل مبارك سالم جارالله المري على وصافة الشوط بتوقيت 9.26.96، وجاءت “سلهوده” لناصر حسن عامر الجفالي النعيمي على المركز الثالث بتوقيت 9.27.06.

الحاكم

بينما واصل “الحاكم” تفوقه واستطاع أن يهدي محسن علي مبارك سالم الفراج ناموس الثنايا قعدان الإنتاج، وذلك عبر رحلة قدرها 9 دقائق و28 ثانية و30 جزء من الثانية، تاركا الوصافة لـ “راهي” ملك عبدالله مسلم النابت المري الذي سجل 9 دقائق و28 ثانية و84 جزء من الثانية.

الدانه

أما ناموس الحيل الإنتاج الرئيسي، فقد دون بإسم “الدانة” بعد أن أطلق لها العنان مالكها راشد سالم محمد سالم الفهيدي لتعبر بر الأمان بالناموس الغالي، حيث قطعت رحلة السباق في 9.38.08، لتكون “صوغه” لحمد سريع الشهواني هي من جاءت على المركز الثاني بتوقيت 9.38.66.

مستحيل

وفي شوط الزمول إنتاج، فقد تمكن “مستحيل” ملك سالم علي مسفر محميد الجربوعي من إحكام قبضته على الناموس بعد أن وصل خط النهاية منفردا بالصداره مسجلاً 9.44.02، متفوقا على “الريان” الذي حل وصيفا بشعار ناصر راشد شابل المري 9.47.24.

وفيما يلي نتائج الأشواط العشرة التي أقيمت صباح اليوم: