“سلابة” ملك النابت تتربع على عرش الحقايق بكار

“سلابة” ملك النابت تتربع على عرش الحقايق بكار

9 أكتوبر , 2020

في أقوى منافسات الموسم الحالي

“نجد” لبن نوره يتألق ويقتنص ناموس القعدان مفتوح بأفضل توقيت

“طـشارة” تهـدي السـناري نامـوس البكـار إنتـاج

.. و”سياف” ملك سالم قطامي يغرد بناموس القعدان

لبرقه- الشحانية

واحدة من الأمسيات التراثية القوية جدا شهدها ميدان التحدي مساء اليوم الخميس 8 أكتوبر 2020، في أول أيام منافسات القبائل بالسباق المحلي الثالث، حيث كان الموعد مع أشواط الحقايق العامة، والتي جاءت منافساتها قوية جدا ومثيرة للغاية، بعدما تم رصد 15 سيارة للفائزين بأول 15 شوطا من منافسات اليوم، بالإضافة إلى الجوائز العينية الكبيرة التي رصدت لبقية المراكز في مختلف الأشواط.

سلابة تتألق

في بداية الانطلاقات قدمت “سلابة” ملك سالم راشد سالم النابت المري، واحداً من أقوى أشواط اليوم، عندما قدمت نفسها كبطلة للشوط الأقوى والأهم، الشوط الرئيسي للحقايق بكار مفتوح، وحسمت “سلابة” ناموس الشوط بجدارة محققة توقيتاً زمنياً قدره 4.22.72 دقيقة، لتهدي النابت أول سيارات الموسم الحالي 2020-2021.

نجد يبدع

وفي الشوط الثاني الرئيسي للحقايق قعدان مفتوح، تألق “نجد” المملوك لسعيد محمد علي حمد بن نوره، وقاد مسيرة الشوط القوي بأداء بارع ومميز، استحق من خلاله أن يكون بطلاً متوجاً بواحد من أهم أشواط هذه الأمسية القوية، محققاً توقيتاً قدره 4.18.68 دقيقة، وهو التوقيت الأفضل خلال منافسات الفترة المسائية اليوم.

السناري يسيطر

وتواصلت القوة والندية في الشوط الثالث الرئيسي للحقايق بكار إنتاج، وهو الشوط الذي شهد سيطرة شعار سيف علي عبيد السناري على مجريات الأمور، وقدم السناري “طشارة” التي صالت وجالت وحققت ناموس الشوط بقوة أدائها وبراعة مضمرها الذي استحق ناموس الشوط بجدارة، وسجلت “طشارة” توقيتاً زمنياً قدره 4.27.62 دقيقة.

سياف يغرد

فيما غرد “سياف” ملك سالم مسعود سعيد بن قطامي، بناموس الشوط الرابع الرئيسي للحقايق قعدان إنتاج، بعدما اجتاز الجميع في رحلة البحث عن الناموس التي استغرقت منه 4.20.92 دقيقة.

وتواصلت منافسات الحقايق العامة مساء اليوم على مدار 15 شوطا، خصصت 5 منها للإنتاج، وجرت منافسات جميع الأشواط من نقطة الـ 3 كم، وجاءت مجمل نتائجها وتوقيتاتها على النحو التالي: