11 Sep , 2024

خلية نحل على مدار الساعة بالمركز الإعلامي لمهرجان سمو ولي العهد بالطائف

خلية نحل على مدار الساعة بالمركز الإعلامي لمهرجان سمو ولي العهد بالطائف

لبرقه- الطائف

أشاد الإعلاميون المتواجدين بمهرجان سمو ولي عهد المملكة العربية السعودية الذي يسدل الستار عليه مساء اليوم بميدان الطائف بالمملكة بالمركز الإعلامي المقام لتغطية المهرجان والذي يقام لأول مرة بهذا الشكل المميز في دول الخليج، اذ أن المركز ينقل كل صغيرة وكبيرة خاصة بالمهرجان، حيث أنه مزود بأحدث الأجهزة التكنولوجية التي تخدم الإعلاميين لنقل الصورة على أكمل وجه.

.

.

.

هذه كلها دلالات قوية تشير إلى نجاح المهرجان بشهادة الجميع ف جميع دول مجلس التعاون الذين كانوا على دراية تامة بأي حدث في مهرجان الطائف طوال اليوم.

.

.

.

وكان للبرقه مساهمته الهامة في نجاح هذا المهرجان بنقله الصورة أولا بأول لأهل قطر خاصة ومتابعية على مواقع التواصل الإجتماعي من باقي دول مجلس التعاون عامة كما عود متابعية منذ تدشينه.

.

.

.

من جانبه قال الأستاذ مازن العسرج (رئيس اللجنة الإعلامية لمهرجان سمو ولي عهد المملكة) بأننا نعمل على قدم وساق من قبل 70 شخص من فريق العمل يعشقون العمل ويعشقون رياضة التراث وذلك قبل انطلاقة المهرجان لأن دورنا هو مساعدة الإعلاميين بكل مايحتاجونه من تذليل عقبات وغيرها لنقل الصورة كاملة للمتابعين لرياضة التراث، لان الإعلام هو شريك في إنجاح أي فعالية، وهو أيضا واجبنا تجاه وطننا الحبيب، مشيرا الى ان المهرجان منقول عبر 7 قنوات فضائية بواقع 16 ساعة من البث المباشر، مؤكدا على مشاركة 18 دولة في نقل الحدث.

.

.