22 Mar , 2021

حمد بن سلامه: “خطة” نجحت بامتياز

حمد بن سلامه: “خطة” نجحت بامتياز

لبرقه- الشحانية

أكد حمد بن علي بن سلامه أن ثقتهم في “خطة” المتوجة بالشلفة الفضية عن شوط الحقايق بكار مفتوح في منافسات اليوم الثاني من المهرجان السنوي للهجن العربية الأصيلة المقام على شرف سيف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، كانت كبيرة للغاية، وهذا ما دفعنا لإشراكها في هذا الشوط القوي التي أهدتنا من خلاله الرمز القوي.

وكانت “خطة” ملك عبدالله علي سلامه الهاجري قد فازت بالشلفة الفضية عن شوط الحقايق بكار مفتوح مساء أمس بتوقيت زمني قدره 5.52.99 دقائق.

وقال بن سلامه في تصريحات خاصة للبرقه عقب التتويج بالشلفة الفضية: إنهم مستعدون بشكل جيد لهذا الموسم، وفوز “خطة” بداية جيدة تعطيهم دفعة قوية في قادم المنافسات متمنياً أن يحافلهم التوفيق في هذا المهرجان الكبير.

وعن سلالتها ومشاركاتها السابقة قال بن سلامه: أبوها شاهين بن نهيان العامري ومها مهجنة من إنتاج خلف نايف الفرتاج الذي أهديه هذا الفوز الغالي، مضيفا أن “خطة” سابقه في المحليين السابع والثامن، وجهزناها لهذا الشوط القوي والحمدلله أهدتنا الرمز.

وعن مسار “خطة” في الشوط قال علي بن سلامه: الشوط كان قويا للغاية، ويضم خيرة الهجن في الخليج والجميع كان مرشحا بقوة، ولكن تعويلنا على “خطة” كان في محله واستطاعت أن تبدع وتخرج ماعندها لتحقيق اللقب.